حالة الطقس اليوم الأحد 1/4/2018 فى مصر والدول العربية

الأحد، 01 أبريل 2018 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 1/4/2018 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأحد، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم تحسنًا فى الأحوال الجوية، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

 

وبحسب توقعات خبراء الأرصاد تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم الأحد تحسنًا فى الأحوال الجوية، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

 

وبحسب توقعات خبراء الأرصاد، تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحا على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

الطقس فى الأردن    

نهارًا: ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس لتصبح فى مُعدلاتها المُعتادة فى مثل هذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء ربيعية لطيفة فى عموم المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون مُعتدلة فى الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

فى خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية.

 

ليلًا: ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالليالى الماضية، مع بقاء الأجواء باردة فى مناطق السهول، ووتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وربيعياً دافئاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة