محافظ القاهرة: بدء تطبيق منظومة النظافة بأحياء الوايلى وباب الشعرية

الأحد، 01 أبريل 2018 04:00 ص
محافظ القاهرة: بدء تطبيق منظومة النظافة بأحياء الوايلى وباب الشعرية المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أنه سيتم تطبيق منظومة الجديدة بأحياء باب الشعرية والوايلى مع بداية أبريل الحالى، مع انتهاء عقود الشركات الأجنبية.

 

وأضاف محافظ القاهرة أنه سيتم توفير المعدات الخاصة بالمنظومة الجديدة وكذلك الأفراد البديلة للشركة، على أن يتم الاعتماد على الجمع السكنى.

 

وأوضح المحافظ أنه سيتم رفع جميع صناديق القمامة من الشوارع، لمنع ظاهرة الفريزة، والنباشين، والقضاء على ظاهرة اكوام القمامة.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

يوجد علي الانترنت صناديق قمامه تحت الارض وماسوره الناس تلقي بالزباله فيها

فكره جيده ان يتم عمل صناديق قمامه اسفل الارض وماسوره يتم القاء القمامه بها وتحضر سياره القمامه وتفتح المكان الموجود به الصناديق وتأخذها اعجبتني ولا تكلف كثيرا وفي نفس الوقت تجعل الشوارع نظيفه ولا يوجد بعوض ولا حشرات لان القمامه تحت الارض فهل يمكن ان يتم عمل هذا نتمني لان تكلفتها ليست كبيره وصناديق القمامه لايرضي اي منزل او محل ان توضع امامه اتمني النشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

من سكان مدينه نصر

و النبي حط مدينه نصر في الخطه

لجل النبي حط مدينه نصر في البدايه كمان، كده صح أخذ الزباله من المنازل ، نفسي اعرف أعيش في نظافه في البلد دي ، هو كتير ان الواحد يعيش في نظافه ، صناديق الزباله افشل حاجه اتعملت كل صندوق زباله بيتحول لمقلب زباله. صغير مع النبيشه و الكلاب الضاله و الذئاب و الجريحه تلاقي نفسك عايش في مرحاض عام مفتوح بخيراته ، حلفتك بالنبي مدينه نصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة