180 درجة.. ما حقيقة قائمة الأبراج الأكثر خيانة المنتشرة على السوشيال ميديا؟

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 06:48 م
180 درجة.. ما حقيقة قائمة الأبراج الأكثر خيانة المنتشرة على السوشيال ميديا؟ الأبراج
كتب تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت خلال الأيام الماضية قائمة للأبراج والشخصيات الأكثر إقبالا على الخيانة فى العلاقات العاطفية، ووضعت تلك القائمة ترتيبا من الأكثر إقبالا على الخيانة للأقل فى الأبراج، وتضمنت القائمة تصنيفين، الأول للمرأة وتصدر فيه برج الجوزاء القائمة، والتصنيف الثانى للرجال وتصدر فيه برج القوس القائمة.

ورغم انتشار تلك القائمة بشكل كبير وتعليق الكثيرين عليها سواء بالتباهى أنهم فى ذيل قائمة الأبراج الخائنة أو التشكيك ممن جاءوا فى المقدمة، تكشف الدكتورة عبير فؤاد خبيرة علم الأبراج والنجوم، أن هذه القائمة ليست صحيحة إطلاقا، وأن بها مغالطات كثيرة.

0d75c445-e923-43d5-8d28-9c1e0a59aac0

وأوضحت أنه لايوجد مقياس علمى ثابت نستطيع من خلاله أن نرتب الأبراج من حيث الأكثر خيانة أو الأقل، وإن الأمر يرتبط بشكل كبير إلى الظروف التى يمر بها الأفراد وطبيعة العلاقات.

وقالت خبيرة الأبراج أنه من الظلم الشديد أن تكون المرأة التى تنتمى لبرج الجوزاء فى مقدمة النساء الأكثر خيانة، أو أن تكون المرأة الميزان فى الترتيب الثالث، مؤكدة أن المرأة التى تنتمى لبرج الميزان شديدة الإخلاص وتضحى بنفسها من أجل شريك حياتها ولايمكن أن تكون خائنة إلا فى ظروف تختلف من شخص إلى أخر ولايمكن اعتبارها سمة عامة فى النساء مواليد برج الميزان.

أحد المنشورات
أحد المنشورات

 

أما فى قائمة الرجال فقالت عبير فؤاد إن اعتبار الرجال من مواليد برج الدلو فى المركز الثانى للأكثر خيانة خاطئ تماما، خاصة أن الرجل الدلو يميل للإخلاص أكثر من الخيانة، وهناك نماذج كثيرة فى الحياة تدل على ذلك، ولو كان هناك بينهم من خان، فهذا لايعنى أنها أيضا سمة أوأن كل من هو مواليد الدول يميل للخيانة.

وأضافت عبير فؤاد أنه من واقع خبرتها وما يعرض عليها من مشاكل وحكايات وشكاوى وأسئلة من مختلف الأبراج والشصيات، تستطيع أن تقول أن أغلب حكايات الخيانة النسائية التى عرضت عليها كان العدد الأكبر فيها للنساء مواليد برج العقرب، ثم الحوت، ثم القوس، ثم الدلو، ومن بعدهم يأتى الثور والحمل، مشددة أيضا على أن هذا الترتيب يعتمد فقط على ما يعرض عليها من حكايات، ولايمكن أن نعممه على كل الأبراج.

متابعة أن عدد الحكايات للرجال الخائنين الذي تعرض له يكشف أن الأكثر خيانة فى الرجال هم مواليد برج العقرب ثم الأسد ثم السرطان ثم العذراء، وم نبعدهم يأتى القوس والجوزاء والحوت، وأن هذا أيضا ترتيب عتمد فقد على ما تعرضت له من قصص واقعية ولايمكن تعميمه.

أحد المنشورات
أحد المنشورات

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة