كاسونجو يعود لتدريبات الزمالك.. وجلال يجتمع باللاعبين

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 08:48 م
كاسونجو يعود لتدريبات الزمالك.. وجلال يجتمع باللاعبين كاسونجو مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الكونغولي كاسونجو مهاجم فريق الزمالك للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الخميس فى الجولة الحادية والثلاثين للدورى.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية وأبعدته عن مباريات الفريق الماضية، في حين أدى معروف يوسف لاعب الوسط فى تدريبات تأهيلية بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، كما أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية بسبب إصابته بكدمة فى أنكل القدم.

وأدى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريبات الجرى حول الملعب خلال تدريب الفريق الأبيض ، دون المشاركة فى التدريبات الجماعية.

عقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع لاعبى الفريق على هامش تدريب اليوم وطالب المدير الفنى من اللاعبين ضرورة العمل على الفوز فى المباريات المقبلة، وتعويض الخسارتين من الإسماعيلى والمقاصة، وشدد على أنه لن يسمح بالتقصير فى الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الفريق سينتظم فى معسكر مغلق غدا الأربعاء استعدادا للمباراة المقبلة أمام زعيم الثغر وسيعلن المدير الفنى عن قائمة المباراة مساء اليوم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة