"التعليم" تفتتح ملعبا لكرة القدم الخماسية بالإسماعيلية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:50 م
"التعليم" تفتتح ملعبا لكرة القدم الخماسية بالإسماعيلية افتتاح ملعب للكرة الخماسية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه استكمالًا لنجاح دورى بيبسى للمدارس، الذى يستأنف دورته الخامسة عشر لهذا العام، وأفرز العديد من الأبطال الذين يمثلون مصر فى المحافل الإقليمية والعالمية ومنهم بطل مصر محمد صلاح.

 

ومن جانبه أكد هشام السنجرى، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بديوان عام الوزارة، والدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وبرفقتهم الدكتورة جيهان علام، مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية والكشفية، بافتتاح ملعب لكرة القدم الخماسية بمدرسة الشهيد محمد إتربى مصطفى الإعدادية بنين الناصرية سابقًا بالإسماعيلية، والذى قامت شركة بيبسى بإنشائه بالمدرسة ضمن برتوكول التعاون المبرم بينها وبين الوزارة.

 

وأقيمت عليه نهائيات بطولة دورى بيبسى للمدارس إبتدائى وإعدادى شادى محمد الطويلة المسئول التنفيذى لدورى بيبسى للمدارس.

 

أوضح السنجرى أن دورى بيبسى للمدارس مستمر للعام الخامس عشر على التوالى مما يؤكد على نجاح المنظومة، مشيرًا إلى أن العديد من اللاعبين المشهورين بالمنتخب تم اكتشافهم من خلال الدورى أمثال: تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، وحسين السيد، وأحمد الشناوى، وعلى العربى، وحسام حسن توكل.

 

كما أشادت حسن بما يبذله الطلاب اللاعبون من جهد لإثبات الذات وتحقيق الفوز، تيمنًا باللاعب المصرى الأصيل محمد صلاح، حيث اتفق الجميع على وصفه بالقوة الناعمة التى أسرت القلوب، وهو مثال يحتذى به فى رفع علم واسم مصر عاليًا بين الدول.

 

وأشارت علام إلى أن دورى بيبسى استضاف اليوم أربعة من لاعبى نادى الاسماعيلى الذين كانت بدايتهم من دورى بيبسى؛ لتحفيز الموهوبين من الطلاب وهم: محمد عواد حارس المرمى واللاعبين محمد فتحى وإبراهيم حسن وباهر المحمدى، وقد قام اللاعبون بلعب مباراة استعراضية مع الطلاب الفائزين وسط تهليل وتشجيع الحاضرين، وبنهاية الفعاليات تم تسليم الكئوس للطلاب الفائزين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة