خروج برشلونة من دورى أبطال أوروبا يصيب الصحافة الإسبانية بالصدمة.. صور

الأربعاء، 11 أبريل 2018 09:52 ص
خروج برشلونة من دورى أبطال أوروبا يصيب الصحافة الإسبانية بالصدمة.. صور خسارة برشلونة تتصدر غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الصدمة بين الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، خاصة المنتمية لنادى برشلونة الإسبانى بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام روما الإيطالى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن الفريق الكتالونى تغلب على روما بنتيجة 4 – 1 فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "كامب نو".

واستفاد روما من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ليضمن الصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الإسبانية

 

البداية مع صحيفة "ماركا"، التى عنونت، "فشل ذريع فى أوروبا"، بعد توديع برشلونة لمسابقة دورى الأبطال أمام روما، والمدرب الإسبانى جوسيب جوارديولا مع مانشستر سيتى الإنجليزى أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية

 

بينما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "سقوط روما"، فى إشارة إلى الخروج المدوى من الدور ربع النهائى فى العاصمة الإيطالية بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام روما، وقالت الصحيفة، إن تير شتيجن حارس برشلونة أنقذ البارسا من هزيمة تاريخية بعدما تصدى للعديد من من الأهداف المحققة لفريق روما.

وأضافت الصحيفة، "كان يجب على فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة إشراك ديمبلى أساسيا لإجبار كولاروف على التفكير فى الدفاع بدلا من الهجوم، لكن العكس هو الذى حدث البارسا لعب بظهيرين فخسر أمام روما".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

فى حين عنونت، صحيفة "سبورت"، "فشل بدون أعذار"، مشيرة إلى أن برشلونة لم يقدم الأداء الذى يستحق من خلاله العبور إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة