كواليس رفض تريزيجيه العودة لأندرلخت البلجيكى

الخميس، 12 أبريل 2018 07:09 م
كواليس رفض تريزيجيه العودة لأندرلخت البلجيكى تريزيجيه
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بذلت إدارة نادى أندرلخت البلجيكى بذلت محاولات مكثفة من أجل إقناع النجم المصرى محمود تريزيجيه بالعودة لصفوف الفريق، وعدم الاستمرار مع نادى قاسم باشا التركى، وهى المحاولات التى قوبلت بالرفض من جانب تريزيجيه.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقدم مستويات رائعة مع الفريق وينجح فى لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وطالب محمود تريزيجيه إدارة قاسم باشا، بتفعيل بند الشراء فى عقد الإعارة المبرم بين النادى التركى وأندرلخت البلجيكى، وهو ما تحقق اليوم مقابل 2 مليون و700 ألف يورو، لاسيما وأن اللاعب يشعر بالراحة النفسية هناك.

ويرى محمود تريزيجيه أن نادى قاسم باشا هو المحطة المناسبة للانطلاق خوض تجربة احترافية جديدة فى المستقبل، وبالتالى سيتحتم على الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة قاسم باشا لحسم الصفقة بدلاً من أندرلخت.

ويعد تريزيجيه أفضل جناح فى تركيا هذا الموسم، بعدما سجل 13 هدفاً فى جميع المسابقات متفوقا على ريان بابل لاعب بشكتاش الذى سجل 12 هدفا، علما بأن تريزيجيه شارك فى 29 مباراة، بينما لعب ريان بابل 38 مباراة.

ويقدم محمود تريزيجيه الموسم الأفضل له على الإطلاق منذ بداية مشواره الاحترافى فى أوروبا، حيث لم يسجل هذا العدد من الأهداف "13 هدفاً" مع ناديى أندرلخت وموسكرون البلجيكيين.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وليستر سيتى فى إنجلترا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة