المصرى يسعى لتضييق الخناق على الزمالك أمام النصر اليوم

الخميس، 12 أبريل 2018 07:30 ص
المصرى يسعى لتضييق الخناق على الزمالك أمام النصر اليوم حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق المصرى البورسعيدى نظيره النصر فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الـ 31 لمسابقة الدورى العام.

يسعى الفريق البورسعيدى لتضييق الخناق على الزمالك والإسماعيلى فى صراع الوصافة بعد عودته من الجابون منتشياً بتعادل إيجابى 1-1 فى الكونفدرالية فيما يأمل النصر فى تأخير إعلان هبوطه للقسم الثانى لاسيما أن الخسارة من المصرى اليوم تعنى الإعلان الرسمى عن هبوطه للقسم الثانى .

 ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 7 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 41 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا ومازال لديه 3 مباريات مؤجلة فيما يقبع النصر فى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 10 وخسر 17 لقاء وسجل لاعبوه 28 هدفا وسكنت شباكه 53 هدفا .

وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى على تحذير لاعبيه من الاستهانة بفريق النصر وشدد العميد على ضرورة عدم الالتفات للمركز الذى يحتله فريق النصر مؤكدا أنه فريق يمتلك العديد من اللاعبين صغار السن الذين يتنافسون فيما بينهم على ترك بصمتهم فى الدورى الممتاز ، لذا يجب الحذر عند ملاقاتهم خاصةً وأن ليس لديهم ما يبكون عليه.

وشدد العميد على أن الجميع عليه التركيز فى مباراة النصر فقط وعدم التفكير خلال الوقت الحالى فى مباراة إياب دور الـ 32 مكرر من الكونفدرالية التى تجمعه بضيفه مونانا الجابونى والمقرر إقامتها فى السابع عشر من أبريل الجارى على ستاد بورسعيد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة