4 أسباب تجبر الأهلى على الانتفاضة أمام الداخلية الليلة بملعب السلام.. استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل مع سموحة.. الحفاظ على لقب الكأس.. التفوق على لعنة الغيابات.. وتجهيز البدلاء للانطلاقة الأفريقية

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:40 م
4 أسباب تجبر الأهلى على الانتفاضة أمام الداخلية الليلة بملعب السلام.. استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل مع سموحة.. الحفاظ على لقب الكأس.. التفوق على لعنة الغيابات.. وتجهيز البدلاء للانطلاقة الأفريقية الأهلى والداخلية / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من سبب يجعل فريق الأهلى مُجبرا على تحقيق الفوز أمام الداخلية فى المباراة التى ستجمعهما فى السابعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب السلام فى دور الـ16 لكأس مصر، ويرصد "اليوم السابع" هذه الأسباب فى السطور التالية:

1_الزحف نحو الكأس

يرغب فريق الأهلى فى تخطى عقبة الداخلية الليلة بهدف استمرار المشوار نحو الحفاظ على بطولة الكأس التى توّج بها المارد الأحمر الموسم الماضى.

ويتطلع المارد الأحمر لتفادى مفاجآت بطولة الكأس والفوز على الداخلية فى رحلة الحفاظ على الثنائية بالفوز بالكأس، بعدما سبق وتوّج الفريق ببطولة الدورى قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع.

2_استعادة الانتصارات

منذ التعادل مع سموحة الأحد الماضى والأمور ليست على ما يُرام داخل الشارع الأهلاوى، الذى كان يُمنى النفس بالفوز على الفريق السكندرى بالجولة الماضية لمُعادلة رقم الساحر البرتغالى مانويل جوزيه بالفوز فى 17 مباراة متتالية، ويأمل الأهلى فى الفوز على الداخلية لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.

3_مواجهة لعنة الغيابات

يواجه فريق الأهلى أزمة غيابات كثيرة بسبب افتقاد أكثر من لاعب مهم، أمثال وليد أزاو وعلى معلول وسعد سمير للإصابة.

ويتطلع المارد الأحمر للتأكيد على أنه قادر على تخطى الداخلية "بمن حضر" وأنه لا يتأثر بالغيابات التى ضربته خلال الفترة الماضية، خاصة أن هناك عددا كبيرا من نجوم الدكة الذين غابوا عن تشكيل الفريق يحلمون بالفرصة وإثبات ذاتهم ببطولة الكأس.

4_الاستعداد لبطولة أفريقيا

لن يجد الأهلى أفضل من مباريات قوية فى الكأس كمباراة الداخلية من أجل الاستعداد لانطلاقة دورى المجموعات بدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث سيبدأ المارد الأحمر منافسات دور الـ16 أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل بمواجهة الترجى التونسى فى القاهرة.

ويتطلع الأهلى للاستعداد الجيد لبطولة أفريقيا من خلال مواجهات الكأس ثم المباريات المُتبقية من بطولة الدورى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة