اخبار مانشستر يونايتد عن طمع مورينيو بعد تعثر مان سيتى

الجمعة، 13 أبريل 2018 05:56 م
اخبار مانشستر يونايتد عن طمع مورينيو بعد تعثر مان سيتى جوارديولا ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه لم يتقبل فكرة إنهاء الموسم فى المركز الثانى بالدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن.

مدرب مانشستر يونايتد يحفز لاعبيه للمنافسة على لقب البريميرليج
 

قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، فى مؤتمره الصحفى، الخاص بمباراة وسيت بروميتش البيون، المحدد لها بعد غدا الأحد " نحن قادمون من نتيجة كبيرة فى ديربى مانشستر، وخلال الأسبوع الماضى كنت أحارب للفوز بهذه النتيجة من خلال العمل بجدية ومحاولة جعل اللاعبين يفهمون بأنه ليس كافيا أن نشعر بأننا نستحق المركز الثانى، علينا أن نفوز بالنقاط  والعودة للمنافسة على اللقب".

نجوم مانشستر يونايتد
نجوم مانشستر يونايتد

 

مدرب مانشستر يونايتد يرد على اتهاماته بالتحيز ضد راشفورد
 

وعلى صعيد آخر، قال جوزيه مورينيو، عن تحيزه ضد راشفورد وعدم الاعتماد عليه كلاعب أساسى، "راشفورد هو أكثر اللاعبين مشاركة منذ وصولى للنادى".

راشفورد
راشفورد

وردا على سؤال أحد الصحفيين حول سبب مشاركة راشفورد كلاعب احتياطى فى جميع المباريات بدلاً من أن يبدأ أساسيا، قال مدرب مانشستر يونايتد "لأنني قرّرت ذلك".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، قائلا " في كل نادٍ وفى كل المستويات، يمتلك الفريق أكثر من 11 لاعبا ولكن هناك 11 لاعبا سيبدأون فى التشكيلة الأساسية، الأمر بهذه البساطة، ليس هناك ما يمكننى فعله ".

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد
راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

وعن مباراة ويست بروميتش البيون قال مورينيو "بالطبع ويست بروميتش سيكشل لنا خطورة، أى شىء ممكن فى كرة القدم عندما تكون هناك احتمالية، ويست بروميتش يشمون رائحة فرصة الخروج من مناطق الهبوط، حقيقة أن متفاجئ من تواجدهم فى المنطقة المهددة بالهبوط، نظرا لتشكيلهم الرائع ومستواهم الثابت خلال السنوات القليلة الماضية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة