سقوط 4 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة فى الإسماعيلية

الجمعة، 13 أبريل 2018 11:43 ص
سقوط 4 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة فى الإسماعيلية حشيش - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 4 متهمين بحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.
 
تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كل من المتهم "محمد.ن.ع" 18 عاما عاطل مقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية بحوزته 3 قطع من مخدر الحشيش وزنت 60 جراما ومبلغ مالى و2 هاتف محمول، والمتهم "سعد.م.ا" 45 عاما عاطل مقيم نويبع جنوب سيناء بحوزته 4 قطع حشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول.
 
وألقى ضباط مباحث القنطرة شرق القبض على كل من المتهم "محمد.ف.ع" 24 عاما عاطل، والمتهم "حسين.م.ا" 27 عاما عاطل مقيمين دائرة مركز القنطرة شرق، بحوزتهما لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت كيلو جرام ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.
 
وبمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة