اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سقوط مُذل لمدرب البافارى الجديد

السبت، 14 أبريل 2018 10:58 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سقوط مُذل لمدرب البافارى الجديد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل هزيمة ثقيلة مع فريقه الحالى إينتراخت فرانكفورت أمام فريق باير ليفركوزن وذلك ضمن منافسات الجولة 30 من الدورى الألمانى.

مدرب بايرن ميونخ الجديد يتلقى هزيمة مذلة

 

خسر نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد بداية من الموسم المقبل مع فريقه إينتراخت فرانكفورت اليوم السبت بنتيجة 1 – 4 أمام باير ليفركوزن، وذلك بعد يوم واحد من قرار النادى البافارى بتعيين المدرب الكرواتى مدربا جديدا لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الحالى يوب هاينكس الذى يتولى المهمة بشكل مؤقت.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الجديد

 

ويحتل فرانكفورت المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 46 نقطة مع المدرب نيكو كوفاتش، بينما حسم بايرن ميونخ لقب البوندزليجا هذا الموسم للمرة السادسة على التوالى.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ حقق اليوم فوزا كبيرا على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 5 – 1، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 23 نقطة عن شالكة صاحب المركز الثانى.  

 

مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة ريال مدريد بدورى الأبطال
 

 وقال يوب هاينكس، فى تصريحات صحفية عقب انتهاء القرعة، "هذا لقاء رائع فى كرة القدم الأوروبية، إنها ضد حامل اللقب، فريق كبير مع لاعبين غير عاديين".

وعن تعيين نيكو كوفاتش مدربا لبايرن ميونخ خلفا ليوب هاينكس فى نهاية الموسم الجارى، قال المدرب الألمانى، "نظرت فى سيرة كوفاتش، لقد كان لاعباً جيداً جيداً، ولكن كمدرب شاهدته للمرة الأولى عندما تولى تدريب المنتخب الكرواتى فى كأس العالم 2014 بالبرازيل".

وأضاف هاينكس، "كوفاتش يعمل فى فرانكفورت مع الكثير من اللاعبين المختلفين والجنسيات المختلفة، ويفعل ذلك بشكل ممتاز، لذلك هو بالتأكيد مناسب لتدريب بايرن ميونخ". 

 

شقيق كوفاتش سيكون مساعده فى تدريب بايرن ميونخ

 وعلى صعيد آخر، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى تعيين ماركو كوفاتش شقيق نيكو كوفاتش مدربا مساعدا له، بداية من 1 يوليو المقبل، بعدما أعلن النادى تعيين مدرب اينتراخت فرانكفورت السابق، قائدا للبافارى خلفا ليوب هاينكس.

وكان يوب هاينكس قد أكد عدم رغبته فى الاستمرار بقيادة بايرن ميونخ، فى عدة مناسبات خلال الأشهر القليلة الماضية، وأنه تولى منصبه الحالى لإنقاذ الفريق من التراجع.


بايرن ميونخ يفاوض ريبيرى لتجديد عقده

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تسعى للإبقاء على ريبيرى لموسم إضافى، حيث إن عقده الحالى ينتهى فى 30 يونيو المقبل، وذلك بعد تقديمه مستويات جيدة طوال الموسم الحالى، ومساهمته فى تتويج الفريق بلقب الدورى الألمانى والوصول لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 
فرانك ريبيرى
فرانك ريبيرى
 
بايرن ميونخ يقنع ريبيرى بالجلوس على "الدكة"
 
وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع ريبيرى، وستنتهى خلال أيام قليلة، بعد أن تم الاتفاق مع النجم الفرنسى بأن يرضى بالجلوس على مقاعد البدلاء بدون أى أزمات لكى يحصل كينجسلى كومان وسيرجى نابرى على الفرصة للمشاركة بشكل أساسى على حسابه.
 
وقالت "كيكر"، "ريبيرى سيستمر فى الكفاح من أجل مكانه فى تشكيلة بايرن ميونخ، بالإضافة لمساهمته فى نجاح الفريق بشكل عام".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة