طارق شوقى: المصريون ليسوا بحقل تجارب.. ونظام موحد لنخرج أجيالا تفكر

السبت، 14 أبريل 2018 09:11 م
طارق شوقى: المصريون ليسوا بحقل تجارب.. ونظام موحد لنخرج أجيالا تفكر الدكتور طارق شوقى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه بشأن المعلومات المغلوطة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعى حول تبرع وزارة التربية والتعليم بمبلغ 209 ملايين جنيه لإحدى الصناديق الخاصة فقد أبدى الوزير الدكتور طارق شوقى انزعاجه من طريقة تداول البعض لمعلومات خاطئة بل وغير منطقية وكل المقصود منها هو بلبلة الرأى العام لمحاولة تعطيل ما نقوم به إنجاز سوف يغير كثيرا من مستقبل الاجيال القادمة.

 

وأكدت الوزارة فى رسالة لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "أن القانون المصرى لا يسمح بتحويل موازنات الحكومة لصناديق تبرعات، وبالتالى فانه أمر غير منطقة الحديث عنه".

 

ووجه الوزير رسالة للشعب المصرى قائلا: لقد عملت على مدار السنين السابقة على ملف تطوير التعليم بل وصناعة نظام تعليم جديد يستطيع أن يغير ثقافة وأسلوب حياة الأجيال القادمة، ويعمل على محاولة إنقاذ الجيل المقبل على الثانوية العامة، وها نحن نعمل على تطبيقة الآن فى وسط كل هذه التحديات التى نواجهها يوميا.

 

وتابع وزير التربية والتعليم : أبناؤكم هم أبنائى، والمصريين ليسوا بحقل تجارب، وقد جاء الوقت كى يكون لمصر نظام تعليم حديث وموحد يستطيع أن يخرج لنا أجيال تستطيع أن تفكر وتبدع وتنطلق.

 

فادعمونا وتعاونوا معنا من أجل صناعة مستقبل أفضل لأبنائنا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة