موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الأحد، 15 أبريل 2018 02:00 ص
موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على مالاجا، فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب لا روزاليدا، فى مواجهة الجولة الـ 32 من الدورى الإسباني.

ريال مدريد يحاول استعادة المركز الثالث فى الليجا
 

يسعى ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، للفوز بمباراة اليوم أمام مالاجا الذى يحتل المركز الأخير بـ 17 نقطة، لاستعادة المركز الثالث فى ترتيب الليجا، بعد أن كان قد تراجع للمركز الرابع بعد تعادله إيجابيا بنتيجة 1-1 مع أتلتيكو مدريد فى مباراة الجولة الـ 31 من البطولة، خلال الأسبوع الماضى.

تعادل اتلتيكو مدريد وريال مدريد
تعادل أتلتيكو مدريد وريال مدريد

 

ريال مدريد يتسلح بالمعنويات المرتفعة بعد التأهل لنصف نهائى تشامبيونزليج
 

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله للدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا ،بفوزه على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4-3، فى مجموع مباراتى ذهاب وإياب الدور ربع النهائى من البطولة.
 

موعد مباراة ريال مدريد اليوم
 

تنطلق مباراة الجولة الـ 32 من الدوري الاسباني بين ريال مدريد ومالاجا، اليوم، فى تمام التاسعة إلا الربع مساءا، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3.

 

ريال مدريد يفقد مودريتش أمام مالاجا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فضل عدم المخاطرة بالنجم الكرواتى لوكا مودريتش أمام مالاجا اليوم، وإراحته بعد الإصابة الخفيفة التى تعرض لها خلال مباراة يوفنتوس الأربعاء الماضى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

مودريتش
مودريتش

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين زيدان يرغب فى إراحة لوكا مودريتش لأكبر فترة ممكنة خاصة، فى ظل اقتراب مراحل الحسم من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد التأهل إلى نصف النهائى ومواجهة بايرن ميونخ 25 أبريل المقبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة