اتحاد الكرة يحسم الملفات الشائكة فى قمة أبريل.. 26 موعد لقاء الأهلى والزمالك باستاد القاهرة فى ختام الدورى.. التمسك بحكام أجانب.. رفض تسليم الدرع بسبب الحساسية.. والتحفظ على الحضور الجماهيري

الأحد، 15 أبريل 2018 11:11 م
اتحاد الكرة يحسم الملفات الشائكة فى قمة أبريل.. 26 موعد لقاء الأهلى والزمالك باستاد القاهرة فى ختام الدورى.. التمسك بحكام أجانب.. رفض تسليم الدرع بسبب الحساسية.. والتحفظ على الحضور الجماهيري مباراة للاهلى و الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة يوم 26 أبريل الجارى موعدًا لقمة الكرة المصرية وتجمع الأهلى والزمالك فى ختام مباريات الدورى الممتاز 2017 – 2018، والتى حسمها الأهلى لصالحه، كما حسم معها الجبلاية عددا من الملفات منها:

1-استاد القاهرة يستضيف قمة الأهلى والزمالك

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين الثامنة مساء الخميس الموافق 26 أبريل موعدًا لمباراة الأهلى والزمالك باستاد القاهرة فى الأسبوع الـ34 والأخير للدورى الممتاز.

2- الجبلاية تتمسك بحكام أجانب

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بصفة شبه رسمية على استقدام حكام أجانب لمباراة الأهلى والزمالك، سواء كانت مؤثرة من عدمه على الترتيب، خاصة الزمالك الذى يبحث عن التواجد فى المركز الثانى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وجاء تفكير الجبلاية بإسناد القمة لحكام أجانب للابتعاد عن أى أزمات تؤثر على الكرة المصرية وإثارة أزمة بين الناديين الكبيريين قبل كأس العالم المقرر له الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

3- رفض تسليم درع الدورى للأهلى فى مباراة الزمالك

 

 

كما تحفظ مسئولو الجبلاية على تسليم درع الدورى للأهلى فى مباراته أمام الزمالك باعتبارها اللقاء الأخير فى الدورى ولكن مسئولو الجبلاية قرروا تسليم الدرع للأهلى قبل لقاء الزمالك أو إرساله للأهلى مباشرة أو الانتظار لحفل الأفضل والذى سيتم تكريم القلعة الحمراء بعد التتويج بلقب الدورى إلى جانب توزيع جوائز على أفضل لاعب والهداف وأفضل حارس وأفضل حكم وأفضل ناشئ.

4- التحفظ على الحضور الجماهيرى

كما قرر مسئولو الجبلاية الإلتزام بالأعداد التى تحضر المباريات بواقع 125 إلى 150 فردًا لكلا الناديين، أو الانتظار للاجتماع الأمنى الذى يجمع الأهلى والزمالك والجبلاية للتنسيق للحضور والترتيب للقاء، ولن يشهد الاجتماع السماح لأعداد كبيرة بحضور اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة