أكاديمية برشلونة تفقد بريقها للمرة الأولى منذ 16 عاما

الأربعاء، 18 أبريل 2018 05:55 م
أكاديمية برشلونة تفقد بريقها للمرة الأولى منذ 16 عاما فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدت أكاديمية نادى برشلونة الإسبانى "لاماسيا" بريقها فى الفترة الأخيرة وهو ما ظهر واضحا فى تشكيل الفريق الكتالونى خلال مواجهة مضيفه سيلتا فيجو، والتى انتهت بالتعادل 2/2، على ملعب "بالايدوس" معقل الأخير، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه للمرة الأولى منذ 16 عاما يغيب عن تشكيل برشلونة تواجد أى لاعب من صفوف أكاديمية الشباب الخاصة بالفريق وهو ما يكشف عدم اعتماد البارسا على نجومه الصغار.

أضافت الصحيفة أن لاعبى أكاديمية لاماسيا يمثلون 31% من فريق برشلونة فى الموسم الحالى 2017/2018، حيث يتواجد 7 لاعبين فقط من القائمة التى تضم 24 لاعبا وهم (بيكيه، سيرجي روبرتو، بوسكيتس، إنييستا، جورى ألبا، ليونيل ميسي وأليكس فيدال).

برشلونة بدون لاعبى الأكاديمية فى مواجهة سيلتا فيجو
برشلونة بدون لاعبى الأكاديمية فى مواجهة سيلتا فيجو

أشارت الصحيفة إلى أنه تعود المرة الأخيرة التى لم يتواجد فيها أى لاعب من أكاديمية برشلونة فى التشكيل الأساسى إلى 2002 وتحديدا يوم 6 أبريل من هذا العام خلال مواجهة أتلتيك بلباو، على ملعب "سان ماميس".

يذكر أن تشكيل برشلونة الأساسى أمام سيلتا فيجو ضم  "تير شتيجن، سيميدو، يارى مينا، فيرمايلين، لوكاس دين، باولينيو، أندريه جوميز، دينيس سواريز، عثمان ديمبلى، كوتينيو، وألكاسير".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة