رئيس بايرن ميونخ يحذر ريال مدريد قبل موقعة "أليانز أرينا"

الأربعاء، 18 أبريل 2018 04:26 م
رئيس بايرن ميونخ يحذر ريال مدريد قبل موقعة "أليانز أرينا" بايرن ميونخ بطل الدورى الألماني
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ كارل رومينيجه تحذيراً إلى نادى ريال مدريد الإسبانى قبل نحو أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما فى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، معتبرا أن النادى الألمانى هو الوحيد القادر على هزيمة النادى الملكى المتوج باللقب القارى فى الموسمين الأخيرين.

ويستقبل بايرن ميونخ على ملعبه "أليانز أرينا" غريمه الإسبانى الأربعاء المقبل فى مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى مدريد فى الأول من مايو المقبل.

وقال رومينيجه، "يجب أن نحافظ على تركيزنا حتى الأربعاء المقبل، لكن إذا ثمة فريق قادر على إلحاق الهزيمة بريال مدريد فى الوقت الحالى فهو بايرن ميونخ".

وتفوح رائحة الثأر من اللقاء المنتظر بعدما كان ريال مدريد أقصى بايرن من الدور ربع النهائى للمسابقة الأوروبية الموسم الماضى بتغلبه عليه 2-1 ذهابا فى ميونخ بهدفين لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، و4-2 إيابا فى مدريد.

واستعد بايرن ميونخ الذى حسم لقب الدورى الالمانى للموسم السادس تواليا، للقاء الأوروبى بفوز كبير الثلاثاء 6-2 على باير ليفركوزن فى نصف نهائى كأس ألمانيا، وبلغ المباراة النهائية ستقام فى 19 مايو، واعتبر رومينيجه ان مباراة الأمس دليل على ما يمكن لبايرن تقديمه.

وأضاف رومينيجه، "كان ذلك بمثابة عرض لجودة كرة القدم التى يقدمها فريقنا"، معتبرا أنه يتوجب على جماهير بايرن ميونخ أن تشعر أنها فى نعيم حالياً، من الواضح أن الفريق يتمتع بمواصفات هائلة لتحقيق كل ما يريده.

ويأمل بايرن ميونخ فى تكرار الثلاثية التاريخية التى حققها فى العام 2013 بإشراف مدربه الحالى المخضرم يوب هاينكس، وشملت الدورى والكأس المحليين ودورى أبطال أوروبا. وسيخلف هاينكس فى نهاية الموسم، المدرب الحالى لاينتراخت فرانكفورت الكرواتى نيكو كوفاتش.

واعتبر هاينكس أن أداء فريقه كان استعراضا كرويا لفترة طويلة، وأن بايرن ميونخ "قدم أداءً على أعلى المستويات ضد منافس جيد، قائلا، "نحن متحمسون ومركزون وفى وضع نفسى جيد".

ولم يتردد فى كيل المديح أيضا لحارس مرماه سفن أولريخ الذى أنقذ مرماه من كرتين خطرتين للاعب ليفركوزن المغربى كريم بلعربي، وتابع هاينكس "كنا الفريق المهيمن ولكن هناك دائما حالات حيث تمكن سفن أولريخ من إنقاذنا، لقد كان مذهلاً"، وسيحاول بايرن ميونخ ان يقف فى وجه طموحات منافسه الإسبانى ريال مدريد بإحراز لقب دورى أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

واعتبر أولريخ أنه "فى حال لعبنا كما فعلنا أمام ليفركوزن ستكون الأمور صعبة على ريال أيضا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة