ضبط 4 أطنان دواجن فاسدة فى حملات للطب البيطرى بالقاهرة.. صور

الأربعاء، 18 أبريل 2018 03:54 م
ضبط 4 أطنان دواجن فاسدة فى حملات للطب البيطرى بالقاهرة.. صور دواجن فاسدة - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، من ضبط طن دواجن فاسدة بحى 15 مايو خلال حملة بيطرية على منافذ بيع اللحوم، وتم إعدام الكمية بمعرفة الطب البيطرى بمجزر البساتين.
 
وفى السياق، تمكنت المديرية من ضبط 200 كيلو كبدة وكفتة فاسدة بحى الزاوية الحمراء، حيث تم ضبط ثلاجة بإحدى محال المجمدات بالزاوية الحمراء، وبها 150 كم من الكبدة المستوردة مقطعة شرائح، ومعبأة فى أكياس شفافة بدون بيانات وبعضها فى حالة ذائبة، بالإضافة إلى ضبط ما يقرب من 50 كم من عجينة الكفته والكبدة المستوردة بدون بيانات فى مكان آخر بالزاوية الحمراء، وتم التحفظ على المضبوطات، لحين صدور قرار النيابة بإعدامها.
 
كما تمكنت إدارة حلوان البيطرية من ضبط مجزر غير مرخص للدواجن بناحية حلوان، خلال حملة مكبرة، حيث يقوم بتجميع كميات كبيرة من الدواجن المجمدة ويتم اسالتها وإعادة التجهيز على أنها منتجات دواجن مبرده ووضعها في أكياس مدون عليها بيانات لأحد المجازر.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط 1314 كجم بانيه دواجن، و153كجم اوراك دواجن، و451 كجم أجزاء دواجن (هياكل + بواقي تجهيز + أجنحة )، و1260 كجم دواجن مجمدة.
 
وتم توجيه عدة تهم لصاحب المكان المخالفات، منها إدارته مجزر للدواجن غير مرخص، غش تجارى، وطرح مصنفات دواجن مجمدة بعد اسالتها وتجهيزها على أنها دواجن مبردة مخالفة للمواصفات القياسية المصرية، طرحه منتجات دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى، تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة بالتصرف فيها.
 
الدواجن الفاسدة  (1)
 
الدواجن الفاسدة  (3)
 
الدواجن الفاسدة  (4)
 
الدواجن الفاسدة  (5)
 

 

الدواجن الفاسدة  (6)
 
الدواجن الفاسدة  (7)
 
الدواجن الفاسدة  (8)
 
الدواجن الفاسدة  (9)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة