"مترو" الإنجليزية: ليفربول يرفض رحيل محمد صلاح بأى ثمن

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:50 ص
"مترو" الإنجليزية: ليفربول يرفض رحيل محمد صلاح بأى ثمن محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن نادى ليفربول الإنجليزى لن يسمح للنجم المصرى محمد صلاح بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مهما كانت الإغراءات المادية.

وقالت الصحيفة، إن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، يتمسك ببقاء محمد صلاح ضمن صفوف الفريق، وهو القرار الذى يحظى بدعم إدارة النادى، لاسيما أن اللاعب المصرى بات يشكل عنصراً أساسياً ضمن خطط النادى للعودة إلى منصات التتويج.

وأضافت الصحيفة، "رغم الاهتمام الكبير من جانب نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن نادى ليفربول سيرفض بيع لاعبه المصرى مهما بلغت قيمة العروض التى سيتلقاها النادى".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 فى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة.

كما انفرد محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى المركز الثالث بـ 39 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة