صور.. تفاصيل زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان

الخميس، 19 أبريل 2018 04:20 م
صور.. تفاصيل زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان
كتب محمود حسين - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، برفقة محافظ أسوان، اللواء مجدى حجازى، مشروع إنشاء مستشفى ادفو العام، والتى يتم بنائها بعد هدمها. 

 

ويأتى ذلك فى إطار الزيارة الميدانية التى تنظمها لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، إلى محافظة أسوان، التى بدأت أمس، الأربعاء، وتستمر حتى السبت المقبل.

 

وطالب محافظ أسوان والنائب حسن خليل، نائب أدفو، بسرعة الانتهاء من المستشفى لتعود للعمل وتخدم المرضى، وتضامن معهم الوفد البرلمانى، الذى طلب من المهندس المسئول عن المشروع الالتزام بالموعد المحدد للانتهاء من إنشاء المستشفى، وهو تاريخ 30 ديسمبر 2018، أى بعد 8 أشهر من الآن.

 

وقال اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، إنه يجب تدبير التجهيز الطبى للمستشفى أول بأول بالتزامن مع استكمال الإنشاءات، لتكون المستشفى جاهزة فور الانتهاء منها، وتستقبل المرضى.

 

وتابع المحافظ، موجها حديثه لمهندس المشروع: "إحنا بنقيم الأمور كمواطنين، مواطن ليه 5 سنين معندوش مستشفى وعايز يتعالج".

 

وطالب النائب حسن خليل، نائب دائرة ادفو، بالانتهاء من إنشاء المستشفى وتوفير كل التجهيزات والمستلزمات الطبية اللازمة، نظرا لأن المواطنين فى أمس الحاجة للمستشفى ويعانون أشد المعاناة

 

بدوره، قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة بعد انتهاء الزيارة ستكون على تواصل مباشر مع الوزارات المعنية سواء وزارات الصحة والتخطيط والمالية أو غيرهم، لمتابعة إجراءات حل تلك المشكلات. 

 

وأوضح المهندس المسئول عن تنفيذ المشروع، أن المشروع الأول كان تطوير 3 مبانى، وبعد ذلك أصبح تطوير وإنشاء شامل للمستشفى، قائلا: "انتهينا من جزء كبير من أعمال خرسانية وكهرباء، وداخلين مرحلة تشطيبات نهائية نجارة وبياض وغيرها، ومن المقرر أن ننتهى تماما خلال 8 شهور فى 30/12/2014، وهناك عراقيل مثل تأخر اعتماد اللوحات واعتماد الموزع".

 

وقال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: "لازم كل مستلزمات تشغيل المستشفى من أجهزة وأطباء يتم توفيرها، ولا يصح صرف ملايين بدون استفادة الناس منها".

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (1)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (2)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (3)

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (4)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (5)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (6)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (7)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (8)
 

 

زيارة وفد البرلمان لمشروع مستشفى ادفو العام بأسوان (9)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة