أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفكير مورينيو فى ضم نيمار

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:19 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفكير مورينيو فى ضم نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار دا سيلفا هدف مانشستر يونايتد
نيمار دا سيلفا هدف مانشستر يونايتد

مورينيو يسعى لاستقطاب نيمار إلى مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية أن مورينيو رفض فكرة التعاقد مع مهاجم لخلافة زالاتان إبراهيموفيتش بعد رحيله إلى الدورى الأمريكى، فى ظل وجود الثنائى روميلو لوكاكو وأنتونى مارسيال، ولكن بدأ يفكر جدياً بالدخول فى صفقة البرازيلى نيمار ومزاحمة نادى ريال مدريد الإسبانى على ضم اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد أبدى إعجابه الشديد بالإمكانيات الفنية والبدنية للنجم البرازيلى نيمار ويسعى لاستغلال الحالة النفسية التى يعيشها اللاعب داخل صفوف باريس سان جيرمان، وعدم رغبته فى الاستمرار بالدورى الفرنسى لصالحه واستقطابه إلى قلعة "الأولد ترافورد" .

وبهذا قد يشكل هذا منافسة شرسة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد أبرز المهتمين بالتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا.

جريزمان يرفض مانشستر يونايتد
جريزمان يرفض مانشستر يونايتد

 

بوجبا يفشل فى إقناع جريزمان بالانتقال إلى مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن أنطوان جريزمان، نجم نادى أتلتيكو مدريد، رفض الانضمام لمانشستر يونايتد وفضل الانتقال إلى فريق برشلونة فى صفقة ستتكلف النادى حوالى 88 مليون جنيه إسترلينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فشل فى إقناع مواطنه صاحب الـ27 عاما بالانضمام لصفوف "الشياطين الحمر"، على غرار ما فعل من قبل مع صديقه البلجيكي روميلو لوكاكو الصيف الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عليه أن يبحث عن بدائل أخرى إذا أراد دعم خط هجومه، لافتة إلى أنه قد يسعى لضم الأرجنتينى باولو ديبالا من يوفنتوس.

ومن المتوقع أن يعزز مانشستر يونايتد صفوفه مجددا هذا الصيف بصفقات قوية، من أجل المنافسة على لقب البريمييرليج في الموسم المقبل.

وفقا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن برشلونة يستعد لتقديم عرض إلى تشيلسي الإنجليزى من أجل الحصول على ويليان الصيف المقبل، وذلك فى حال الفشل بالتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة