حساب دورى أبطال أوروبا: كل طفل فى نجريج يحلم أن يكون محمد صلاح القادم

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:17 م
حساب دورى أبطال أوروبا: كل طفل فى نجريج يحلم أن يكون محمد صلاح القادم طفل يرتدى قميص محمد صلاح فى قرية نجريج
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا صورة لأحد الأطفال وهو يمارس كرة القدم فى أحد الملاعب بقرية نجريج، ويرتدى قميص ليفربول الذى يحمل اسم النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم الريدز المتألق، وهداف الدورى الإنجليزى.
 
حساب دورى أبطال أوروبا أرفق تعليقاً رائعاً على الصورة، حيث قال عنها: "قرية نجريج فى مصر.. حيث يحلم كل طفل بأن يكون محمد صلاح القادم".
 
 
ونشأ محمد صلاح فى قرية نجريج بمحافظة الغربية قبل أن يلعب لفريق المقاولون العرب الذى كان بوابة انطلاقه لعالم الاحتراف الأوروبى، حيث انتقل من خلاله إلى بازل السويسرى، ثم انضم إلى تشيلسى الإنجليزى، قبل أن يلعب فى إيطاليا مع ناديى فيورنتينا وروما، إلى أن حط قديمه فى ليفربول الذى يقدم معه مستويات مذهلة.
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 29 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن هارى كين نجم توتنهام، كما أنه الهداف الأول لفريقه بتسجيله 37 هدفاً فى مختلف البطولات.
 
وكان محمد صلاح قاد ليفربول لتحقيق فوز ثمين على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقبل هدف، فى مباراة أول أمس السبت ضمن الجولة 32 من البريميرليج، حيث سجل هدف الفوز فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة