تايلور سويفت تدافع عن حق مطربة مثلية فى الغناء للمثليين

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:00 م
تايلور سويفت تدافع عن حق مطربة مثلية فى الغناء للمثليين تايلور سويفت و كيوكو
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت النجمة العالمية تايلور سويفت عن إحدى المغنيات المثليات التى صرحت بأن من حقها الغناء بشكل رومانسى لـ"الفتيات" وصناعة نوع آخر من الموسيقى الجنسية.

 

وقالت سويفت فى تصريحات نشرها موقع  Indebendent إن "هايلى كيوكو" لديها الحق فى مهاجمة أي شخص لديه معايير مزدوجة بشأن المثليين، وذلك بعد أن صرحت "كيوكو" أن بعض المسئولين التنفيذيين فى صناعة الموسيقى أبدوا تعليقات سلبية بعد قيامها بمقطع فيديو موسيقى عن الفتيات .

 

وأضافت "كيوكو" أن تايلور سويفت تغنى عن الرجال فى كل أغنية و فيديو كليب ، ولا يشتكى أحد منها مؤكدة أنها تتعامل مع النساء لأنها تحب النساء، ليس لأنها تحاول أن تكون مثيرة.

 

وبعد نشر حوار "كيوكو" المثير للجدل اتهم جمهور سويفت الأولى بأن تصريحاتها بمثابة هجوم لغناء سويفت إلا أن تايلور عبرت عن تفهمها للأمر وذلك من خلال تصريحات نشرتها على موقع  Tumblr تدافع فيها عن Kiyoko مؤكدة انها متفهمة تصريحاتها وأنها لم تقصد أهانتها.

 

يذكر ان كليب تايلور سويفت حقق "Delicate" 86 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهو الكليب الذى اتهمها بعد طرحه المخرج سبايك جونز بسرقة فكرته من إعلان طرح منذ عامين للترويج لإحدى ماركات العطور، وهو ما دفعها إلى طرح نسخة جديدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة