بروتوكول تعاون بين مصر للسياحة والاتحاد العربى للتسويق والاستثمار الرياضى

الجمعة، 20 أبريل 2018 09:51 ص
بروتوكول تعاون بين مصر للسياحة والاتحاد العربى للتسويق والاستثمار الرياضى بروتوكول تعاون بين مصر للسياحة والاتحاد العربى للتسويق والاستثمار الرياضى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة مصر للسياحة، بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضى، حيث يهدف البروتوكول إلى زيادة فرص استفادة أعضاء الاتحاد من الخدمات التى تقدمها مصر للسياحة بمجالات تذاكر الطيران، والفنادق والبرامج السياحية وتنظيم المؤتمرات، وتوفير أتوبيسات حديثة وفاخرة، وتنظيم أى فعاليات ومزارات لأى جهة فى مصر، وخدمات  يرغب الاتحاد فى تنفيذها داخل جمهورية مصر العربية.
 
وقع عن مصر للسياحة مها الششتاوى رئيس قطاع الفروع بالشركة وعن الاتحاد العربى رجل الأعمال العربى خالد الطخيم رئيس الاتحاد، وحضر التوقيع رجل الأعمال السعودي حسين العبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد والدكتور محي معروف الأمين العام للاتحاد، وذلك فى إطار زيادة مواردها، من خلال تنشيط حركة السياحة العربية الوافدة الى مصرباستخدام إمكانياتها، مع برامج وأنشطة الاتحاد العربى، للتسويق والاستثمار الرياضي التى ينفذها  الاتحاد للأعضاء فى كافة الدول العربية.  
 
كما يستفيد من البروتوكول أكثر من 168 مؤسسة وشركة ومصنع أعضاء فى الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضى، على مستوى الدول العربية الأعضاء بالاتحاد، إضافة إلى إخطار مجلس إدارة الاتحاد الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية.
 
يهدف البروتوكول، إلى إتاحة الفرص  للاتحادات الاقتصادية التى تعمل فى مجال مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الاستفادة من بنود هذا البروتوكول بهدف زيادة استخدام كافة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة مصر للسياحة.
 
 ومن المقرر  تنظيم مؤتمر اعلامي ضخم للإعلان عن أنشطة وبرامج الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، على أرض مصر،  بالتعاون مع شركة مصر للسياحة فى التنظيم، حيث  يتم دعوة شخصيات هامة فى الوسط الرياضى العربى، ونجوم الأعمال في مجال التسويق والاستثمار والصناعة الرياضية.
 
 قال رشاد رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، أن بروتوكولات التعاون تساهم الترويج السياحى، وزيادة الموارد، و تبادل الخبرات والتجارب المتوافرة لدى الدول الأخرى، وزيادة المعرفة الفنية  للعاملين. 
 
 وأكد محي معروف الأمين العام للاتحاد أن توقيع هذا الاتفاقية سوف يكون لها نتائج. عاجلة  منها زيادة الفرص في استخدام الخدمات التي تقدمها شركة مصر للسياحة ليس فقط لأعضاء الاتحاد بل لكل الاتحادات أو الهيئات الرياضية العربية الأعضاء بالاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، فى اطار زيادة مواردها من خلال تنشيط حركة السياحة العربية الوافدة الى مصرباستخدام امكانياتها  مع برامج  وأنشطة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي التى ينفذها  الاتحاد للاعضاء  في كافة الدول العربية  .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة