أحمد الشيخ مهدد بعدم العودة للأهلى فى الموسم الجديد

السبت، 21 أبريل 2018 05:00 ص
أحمد الشيخ مهدد بعدم العودة للأهلى فى الموسم الجديد احمد الشيخ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، عن ترحيبه بعودة صانع الألعاب أحمد الشيخ لصفوف الفريق الأحمر مرة أخرى فى الموسم الكروى الجديد بعدما انتهت إعارته بشكل رسمى مع نادى الاتفاق السعودى، إلا أن المدير الفنى فاجأ فى الساعات الماضية جهازه المعاون مُعلنا أنه يفضل تجديد إعارة الشيخ مرة أخرى سواء للاتفاق أو لأى ناد آخر.

وقال مصدر بالأهلى، إن البدرى تحدث مع معاونيه، مؤكدا أنه من الأفضل تجديد إعارة الشيخ لأكثر من سبب لعل أبرزها وجود تُخمة عددية فى مركز صناع اللعب والجناحين، كما أن الشيخ ورغم تواجده مع الأهلى منذ 3 سنوات إلا أنه لم يثبت بالشكل الكافى جدارته  فى المشاركة بشكل أساسى ومستمر ربما لغياب التوفيق عنه، رغم اعتراف البدرى بقدرات اللاعب وإمكاناته الفنية.

وأوضح المصدر أن كل هذه الأمور ستتضح بشكل نهائى فى اجتماع المدير الفنى مع لجنة الكرة والمقرر انعقاده عقب الانتهاء تماما من مباريات الدورى هذا الموسم.

ووفقا لأحمد الشيخ، فإن مسئولى الاتفاق السعودى تحدثوا معه قبل انتهاء الإعارة،عن رغبتهم فى استعارته موسما آخر أو شرائه نهائيا من القلعة الحمراء، فيما طلب اللاعب مٌهلة للرد لحين معرفة موقفه النهائى مع الأهلى سواء بالعودة له فى الموسم الجديد أو الرحيل، كما يمتلك اللاعب عروضا أخرى من فرق خليجية ترغب فى الحصول على جهوده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة