الأموال العامة تضبط شخصين اختلسا 300 ألف جنيه من شركة

السبت، 21 أبريل 2018 02:23 م
الأموال العامة تضبط شخصين اختلسا 300 ألف جنيه من شركة وزارة الداخلية-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى ضبط شخصين لاستغلالهما موقعهما الوظيفى بأحد الشركات والإستيلاء على منتجاتها وإختلاس قيمتها.

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغاً من محامى بالشركة المصرية للنشا والخميرة والمنظفات بالإسكندرية بقيام  "مدحت .أ" مدير مبيعات بالشركة، و"مصطفى .أ" مدير مبيعات بذات الشركة بالاستيلاء على بضائع من منتجات الشركة واختلاس قيمتها.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الشركة المصرية للنشا والخميرة والمنظفات بالإسكندرية إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث استغل الأول موقعه الوظيفى خلال الفترة من 4/7/2015 حتى 4/7/2017 والاستيلاء على بضائع من منتجات الشركة عبارة عن منظفات وإختلاس قيمتها بإجمالى مائتين وسبعة وعشرين ألف وستمائة وثمانية وتسعين جنيه، وقيام الثانى بالاستيلاء على بضائع من منتجات الشركة عبارة عن منظفات المسلمة له كعهدة لتسليمها لعملاء الشركة واختلاس قيمتها بإجمالى مبلغ ستة وسبعين ألف وأربعمائة وأربعة وثلاثون جنيه بإجمالى مبلغ ثلاثمائة وأربعة ألف ومائة وأثنين وثلاثين جنيه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستدعاء المتحرى عنهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة وتعهدا بسداد المبالغ المالية قيمة البضائع المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة