تشيلسى يتحدى طموحات ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 22 أبريل 2018 03:00 ص
تشيلسى يتحدى طموحات ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن، المباراة المرتقبة التى تجمع تشيلسي وساوثهامبتون اليوم الأحد ضمن منافسات الدور النصف نهائى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

تشيلسي وساوثهامبتون
تشيلسي وساوثهامبتون

 

وتقام المباراة فى تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN SPORTS HD 1

 

مشوار تشيلسي فى البطولة

ويسعى تشيلسى إلى الانتصار وتحقيق لقب كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه، وهى البطولة الغائبة عن البلوز منذ عام 2012، حيث استطاع الوصول إلى النهائى فى الموسم الماضى ولكن تم إقصائه على يد أرسنال الذى انتصر بنتيجة (2-1).

وتأهل البلوز إلى نصف النهائي بعد أن هزم نوريتش سيتى فى الجولة الثالثة عن طريق ضربات الترجيح بنتيجة (5-3)، بعد أن تعادلاً سلبياً فى المباراة الأولى والتعادل بنتيجة (1-1) فى المباراة الثانية.

وتخطى تشيلسى نظيره نيوكاسل فى دور الـ32 بنتيجة بثلاثية نظيفة دون رد، ليواجه هال سيتى ضمن مباريات دور الـ16 واستطاع تشيلسى الفوز بأربعة أهداف نظيفة ليتأهل إلى دور ربع النهائى؛ ثم تخطى ليستر سيتى واستطاع الانتصار بنتيجة (2-1) ليتأهل إلى نصف النهائى.

فريق ساوثهامبتون
فريق ساوثهامبتون

 

فى المقابل تأهل ساوثهامبتون بعد أن أقصى فولهام بهدف نظيف دون رد، ثم واتفورد بنفس النتيجة، ليتأهل إلى دور الـ16 وينتصر على وست بروميتش بنتيجة (2-1) ثم أخيرا انتصر على ويجن بهدفين دون رد فى دور ربع النهائى.

وسيلعب الفائز من تلك المباراة أمام مانشستر يونايتد 19 مايو المقبل المباراة النهائية، بعدما تغلب الأخير بالأمس على توتنهام 2-1 فى نصف النهائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة