محلل سكاى: محمد صلاح الأفضل بالدورى الإنجليزى ويستحق الفوز بجائزة لاعب الموسم

الأحد، 22 أبريل 2018 01:14 م
محلل سكاى: محمد صلاح الأفضل بالدورى الإنجليزى ويستحق الفوز بجائزة لاعب الموسم محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيسون بيرت، الصحفى بجريدة تيليجراف، أن النجم المصرى محمد صلاح هو المرشح الوحيد ضمن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى الموسم بالدورى الإنجليزى الذى يستحق التتويج بالجائزة.

محمد صلاح جائزة لاعب الموسم
 

وقال بيرت، خلال الاستوديو التحليلى لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزى، إن الأمور باتت واضحة بأن محمد صلاح سيفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم لأنه الوحيد الذى يستحقها.

وأضاف محلل سكاى سبورتس، "محمد صلاح لديه الاستمرارية فى الأداء على عكس باقى المتنافسين على الجائزة، هو العلامة المميزة لليفربول حالياً، مثل كين ودى بروين ودى خيا، لكن الحاسم الذى يستطيع تغيير النتيجة فى أى لحظة بمهاراته الفردية هو محمد صلاح".

 

ويتنافس على حصد الجائزة 6 لاعبين وهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة، على هامش الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الدورى الإنجليزى لهذا الموسم، والذى ينطلق فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، بالعاصمة الإنجليزية "لندن" وستذاع على قناة ON sport.

ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على الأصوات بتلك الجائزة، ويشارك لاعبو 92  ناديا فى عملية التصويت على اختيار أفضل لاعب بالإضافة لـ10 أندية للسيدات.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح

كما تنص قوانين ولوائح الرابطة على منع على أى لاعب اختيار زميل له من نفس فريقه أثناء التصويت، ويحرم أى لاعب من الفوز بالجائزة إذا لم يشارك ناديه فى عملية التصويت.

ويحلم محمد صلاح بالسير على خطى الجزائرى رياض محرز، نجم ليستر سيتى، بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، ليكون ثانى لاعب أفريقى وعربى يفوز بهذه الجائزة المرموقة، التى لم يحصل عليها العديد من نجوم الكرة الأفريقية، مثل الثنائى الإيفوارى ديدييه دروجبا ويايا توريه.

ويعد لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى الحالى، آخر لاعب من نادى ليفربول فاز بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين موسم 2013 – 2014.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة