نقابة الأطباء تخطر فرعياتها بإجراءاتها التصعيدية.. وعمومية طارئة 11 مايو

الأحد، 22 أبريل 2018 12:43 م
نقابة الأطباء تخطر فرعياتها بإجراءاتها التصعيدية.. وعمومية طارئة 11 مايو عمومية الاطباء - ارشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت النقابة العامة للأطباء، قرارت المجلس، الذى عقد أمس السبت، إلى كل النقابات الفرعية.
 
وطالبت النقابة من خلال خطابها النقابات الفرعية بإعلان الدعوة للجمعية العمومية الطارئة بدار الحكمة بتاريخ 11 مايو على جموع الأطباء، مع اتخاذ كافة الإجراءات لحشد الأطباء للحضور وتنظيم وسيلة مواصلات لهم برفقة أعضاء مجلس النقابة الفرعية.
 
وأضافت: "تنظيم اعتصام تبادلى لأعضاء مجلس نقابتكم، ومن يرغب من الأطباء بمقر النقابة الفرعية، وذلك اعتبارا من غدا الإثنين 23 أبريل الجارى، مع إخطار النقابة لعامة ببدء الاعتصام حتى يتم النشر بموقع النقابة".
 
واستكملت: "إخطار النقابة العامة لمن يرغب من أعضاء مجلس نقابتكم فى المشاركة فى الوفد النقابى للنائب العام ومن يرغب فى الانضمام للجنة المتابعة ودعوة من يرغب فى حضور المؤتمر الصحفى ".
 
وتابعت: "تنظيم وقفة للأطباء بمقر نقابتكم يوم الاثنين الموافق 30 أبريل 2018 الساعة الثالثة عصرا مع إخطار النقابة العامة لذلك حتى يتم النشر بموقع النقابة، وتعليق بانر على مقر  نقابتكم  "بانر ابيض عليه شريطه سوداء ومكتوب عليه عبارة اعتصام كرامة الاطباء او بانر ابيض عليه شريطة سوداء بدون اى كتابة ".
 
واخيرا، اختيار أطباء من جميع المستشفيات بمحافظتكم كمنسقين لاى اجراءات تصعيدية مستقبلية وللحشد لحضور الجمعية العمومية مع اخطار النقابة العامة باسماء هولاء الاطباء وجهات عملهم وارقام هواتفهم حيث انه سيتم الاعلان عن اعداد المستشفيات التى يوجد بها منسقين أثناء الجمعية العمومية مع عدم الإعلان عن اسماء هذه المستشفيات او اسماء الأطباء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة