اخبار ميسي اليوم عن لقاء سامباولي للتحضير لكأس العالم 2018

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:18 م
اخبار ميسي اليوم عن لقاء سامباولي للتحضير لكأس العالم 2018 ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، مواطنه ومدربه خورخي سامباولى اليوم فى برشلونة، من أجل الحديث عن التحضر لكأس العالم 2018 بروسيا الذى يقام فى منتصف يونيو المقبل.

 

ميسي يبدأ التحضير لكأس العالم

ميسي وسامباولي
ميسي وسامباولي

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلا عن وسائل إعلام أرجنتينية، أن ميسي التقى سامباولي من أجل التحضير للمونديال، حيث دار الحديث بينهما عن اللقب المنتظر للتانجو، وعن الحالة الصحية لنجم برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائى تحدثا أيضا عن طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني فى المونديال، وبعض المصادر قالت إنهم تحدثوا فى الأسماء التى من المنتظر تواجدها فى المونديال من بين 35 اسما، ولكن صحيفة "أوليه" الأرجنتينية نفت هذا الأمر، وقالت إن الحديث دار فى طريقة اللعب فقط.

وأضافت الصحيفة أن ميسي أخبر مدربه أنه بات مستعدا من الناحية البدنية لخوض غمار كأس العالم، وأن لقب البطولة هو هدف منتخب التانجو.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد خسر نهائى كأس العالم الماضى أمام نظيره الألماني بهدف نظيف، وهى البطولة التى أقيمت فى البرازيل.

 

ميسي يتفوق على رونالدو بقائمة الأعلى دخلا

ميسي
ميسي

 

أجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية دراسة عن نجوم كرة القدم الأكثر دخلاً فى العالم، وجاء النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الصدارة متفوقاً على منافسه الأول البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتحتسب الدراسة وفقا لمعايير للاعبين الأعلى دخلا مع احتساب دمج الرواتب الكاملة قبل خصم الضرائب، والمكافآت والعائدات الإعلانية المتراكمة خلال الموسم الحالى.

وجاء ميسى فى الصدارة بمجموع 126 مليون يورو، مقابل 94 مليوناً لرونالدو، بينما فى المركز الثالث فى الترتيب البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

وفى المركز الرابع الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد متقدما على المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه لاعب برشلونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة