حسين الشحات بالقائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى

الإثنين، 23 أبريل 2018 03:03 م
حسين الشحات بالقائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد اللاعب المصرى حسين الشحات ، المحترف فى نادى العين الإماراتى، بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، والتى ضمت 3 لاعبين.

القائمة الأولية ضمت 10 لاعبين وهم مراد باتنا ومحمد الشامسى وسباستيان تاجليبو وفابيو ليما ومبارك بوصوفة وياسين البخيت ويوسف قلفا بجانب ثلاثى العين حسين الشحات وماركوس بيرج وعمر عبد الرحمن "عمورى".

ونجح حسين الشحات رفقة ثنائى العين ماركوس بيرج وعمر عبد الرحمن "عمورى" فى التواجد بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، ما يدل على الكثافة التصويتية التى حظى بها الثلاثى من جانب جماهير العين.

ثلاثى العين فى القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب
ثلاثى العين فى القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب

ويفوز اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى، على هامش حفل توزيع جوائز الأفضل الذى ينظمه الاتحاد الإماراتى لكرة القدم فى العاشر من مايو المقبل.

حسين الشحات انضم للعين على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن النادى ضم اللاعب المصرى من نادى المقاصة "نهائيا" لمدة 3 سنوات.

وتوج حسين الشحات مع العين بلقب الدورى الإماراتى السبت الماضى، بعد الفوز الذى تحقق على النصر برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة