4 شروط خاصة فى العقد المنتظر للسويسرى جروس مع الزمالك.. الراتب السنوى بالدولار.. شرط جزائى "مركب".. جهاز معاون أجنبى بالكامل ومصرى وحيد.. وشركة لتحليل وتقييم أداء اللاعبين

الإثنين، 23 أبريل 2018 06:00 ص
4  شروط خاصة فى العقد المنتظر للسويسرى جروس مع الزمالك.. الراتب السنوى بالدولار.. شرط جزائى "مركب".. جهاز معاون أجنبى بالكامل  ومصرى وحيد.. وشركة لتحليل وتقييم أداء اللاعبين جروس مع أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس لمدة موسمين قادمين مقابل راتب سنوى قيمته مليون دولار وذلك عقب الجلسة التى جمعت المدرب الأجنبى مع الثنائى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف على فريق الكرة وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق والتى شهدت الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأجرى مرتضى منصور اتصالاً هاتفيًا مع السويسرى جروس عقب جلسة المفاوضات مع الوفد الزملكاوى بمدينة الجونة الساحلية للترحيب بقدومه إلى مصر وتوليه تدريب فريق الزمالك خلال الموسم المقبل.

وشهدت جلسة المفاوضات بين مسئولى الزمالك و السويسرى جروس الاتفاق على عدة نقاط خاصة فى التعاقد المنتظر توقيعه بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى أبرز 4 بنود خاصة فى عقد جروس مع القلعة البيضاء:

جروس مع أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف
جروس مع أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف

 

الراتب السنوى بالدولار

الشرط الأول فى عقد جروس مع الزمالك هو الراتب السنوى وأعلن النادى الأبيض تقاضى المدرب السويسرى مليون دولار هو وجهازه المعاون وسيكون سداد قيمة الراتب بالدولار الأمريكى وليس الجنيه المصرى.

 

شرط جزائى "مركب"

أتفق مسئولو نادى الزمالك مع السويسرى جروس على الشرط الجزائى فى العقد المُزمع توقيعه ويقضى بتحمل أى طرف قيمة العقد لمدة سنة كاملة حال إقدامه على فسخ العقد، خلال الموسم الأول وفى العام الثانى إذا قرر الزمالك رحيل المدرب سيحصل على ثلاثة أشهر شرطا جزائيا.

جهاز معاون أجنبى بالكامل ومصرى وحيد

يتضمن عقد المدرب السويسرى مع الزمالك اصطحاب جروس لجهازه المعاون بالكامل، وسيتم انتداب مدرب واحد فقط من القلعة البيضاء ورشح مسئولو النادى علاء عبد الغنى مدرب الفريق الأسبق للعمل ضمن جهاز الخواجة الجديد.

شركة لتحليل وتقييم أداء اللاعبين

وطلب السويسرى كريستيان جروس من مسئولى الزمالك التعاقد مع شركة لتحليل وتقييم أداء اللاعبين داخل الملعب ليستطيع الوقوف على مستوى كل اللاعبين بشكل مستمر وتحديد الحمل التدريبى اللازم لكل لاعب وهو نظام متبع من كل المدربين الكبار وأندية أوروبا وسبق وقام أكثر من مدرب سابق بتطبيقه داخل الزمالك فى أوقات سابقة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة