أحمد حجازى يتجنب عقوبة الإيقاف بعد ضرب لاعب ليفربول

الإثنين، 23 أبريل 2018 06:31 م
أحمد حجازى يتجنب عقوبة الإيقاف بعد ضرب لاعب ليفربول لحظة تعدى أحمد حجازى على دانى إنجز
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجنب النجم المصرى الدولى أحمد حجازى، مدافع فريق وست بروميتش، عقوبة الإيقاف من قِبل الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بعدما قام بضرب دانى إنجز مهاجم فريق ليفربول، أثناء مباراة الفريقين أول أمس السبت، ضمن الجولة 35 من البريميرليج، التى انتهت بتعادلهما 2 / 2، والتى سجل خلالها محمد صلاح هدفاً للريدز.
 
وكانت الكاميرات أظهرت حجازى وهو يضرب إنجز بقبضة اليد فى بطنه بدون كرة، إلا أن الحكم ستيوارت أتويل لم يلحظ الأمر، ولكن أكدت كل التقارير وقتها أن المدافع المصرى العملاق قد يُعاقب بالإيقاف لمدة 3 مباريات، غير أن ذلك لم يحدث.
 
 
وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن حجازى لن يتم إيقافه بسبب تلك الواقعة، بعدما لم يتمكن أعضاء لجنة الحكام السابقين من اتخاذ قرار بشأن الواقعة بالإجماع، لذلك فلن يتم اتخاذ أى إجراء ضد حجازى.
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن قرار اللجنة قد يكون نابعاً من كون حجازى لم يضرب دانى إنجز بقوة أو عنف، الأمر الذى يبدو معه أنه لم يكن متعمداً ما قام به.
 
ووفقاً لذلك سيكون بمقدور حجازى المشاركة مع وست بروميتش فى المباريات الثلاث المتبقية من الدورى الإنجليزى، أمام نيوكاسل يونايتد، توتنهام، وكريستال بالاس، علماً بأن الفريق تأكد بنسبة كبيرة هبوطه للدرجة الأولى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة