رئيس التنظيم والإدارة: تحرير سيناء قوة دفع متجددة للعمل والتضحيات لأجل مصر

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 02:35 م
رئيس التنظيم والإدارة: تحرير سيناء قوة دفع متجددة للعمل والتضحيات لأجل مصر الدكتور صالح عبد الرحمن الشيخ - رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور صالح عبد الرحمن الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن ذكرى تحرير سيناء ستظل محفورة فى وعى الأمة وضميرها ووجدانها وقوة دفع متجددة للعمل والبناء وبذل التضحيات من أجل تنمية ونهضة ورفعة الوطن.

 

وشدد الشيخ، فى بيان صحفى بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء – على ضرورة استلهام الدروس والعبر من خلال هذا اليوم الوطنى والتاريخى الذى يبقى ملحمة من الملاحم الكبرى الخالدة التى رسمها رجال القوات المسلحة على مر العصور وقدموا خلالها أرواحهم ودماءهم فداء لأرض الوطن واسترداد الكرامة المصرية .

 

وأكد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، على أهمية تكاتف واصطفاف الشعب المصرى خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة لمواجهة التحديات والمخاطر التى تستهدف أمن مصر واستقرارها، فضلا عن المساهمة فى عمليات التنمية التى تشهدها البلاد وعلى رأسها أرض الفيروز.

 

كما تقدم الشيخ بالتهانى إلى كل أبناء القوات المسلحة الأوفياء والشعب المصرى، داعيا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على مصر .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة