موقع إنجليزى: محمد صلاح الأقرب لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو على عرش الكرة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 03:46 م
موقع إنجليزى: محمد صلاح الأقرب لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو على عرش الكرة محمد صلاح وميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، منافساً قوياً للثنائى الأفضل فى العالم "ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو" على جائزة الكرة الذهبية للعام الجارى 2018.

وواصل محمد صلاح عروضه الكروية الممتعة بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما فى فوز ليفربول على ضيفه روما الإيطالى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

 

محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

وذكر موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزى، أن محمد صلاح يستطيع منافسة رونالدو وميسي بجدية على الكرة الذهبية، موضحاً أنه من الممكن أن يكون هذا العام هو الأخير الذى يحتفل فيه الثنائى الأسطورى بالجائزة بعد سيطرة دامت 10 سنوات.

وأضاف الموقع أن محمد صلاح يقدم حالة استثنائية مع ليفربول، حيث نجح اللاعب المعروف باسم "الملك المصرى" فى تسجيل العديد من الأرقام القياسية بموسمه الأول مع الريدز، بجانب سجله التهديفى الرائع، لكن هذا لا يساهم بشكل كبير فى فوزه بالكرة الذهبية.

احتفال محمد صلاح (2)
احتفال محمد صلاح

وأشار الموقع إلى أن قيادة محمد صلاح لفريقه ليفربول نحو الفوز بدورى أبطال أوروبا شرط أساسى فى حلم اللاعب المصرى لإنهاء هيمنة ميسي ورونالدو على قمة اللعبة الشعبية الأولى فى العالم، بجانب تقديم عرض رائع مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم بروسيا.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

وأوضح الموقع أن الثنائى ميسي ورونالدو لا يتنازلان عن صدارتهما لعرش كرة القدم فى العالم، لكن ربما يكون محمد صلاح أقرب من أى شخص آخر على مدار السنوات الأخيرة القادر على الفوز بالكرة الذهبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة