"تموين القليوبية" تداهم 6 مصانع غير مرخصة فى حملة موسعة بشبرا الخيمة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 11:56 ص
"تموين القليوبية" تداهم 6 مصانع غير مرخصة فى حملة موسعة بشبرا الخيمة اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مباحث التموين بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة، حملة موسعة على المصانع المخالفة وغير المرخصة فى مدينة شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن اكتشاف 6 مصانع غير مرخصة.
 
كان اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، قد وجه ضباط مباحث التموين بالقليوبية بتنظيم حملة موسعة على المصانع المخالفة وغير المرخصة فى مدينة شبرا الخيمة، وأسفرت الحملة عن ضبط كل من: "عاطف. ح" المدير المسؤول عن مصنع مكرونة، لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة "الوحدة" مدعيا أنه توكيل لتلك العلامة، وطرحها للبيع فى الأسواق بهدف تحقيق أرباح طائلة، مدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، و"أشرف. م" المدير المسؤول عن مصنع ملابس جاهزة "بنطلونات جينز"، لإدارته المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة واستخدامه علامة تجارية غير مسجلة "ربلاى" على أنه توكيل لها، والبيع فى الأسواق مُدخلا الغش والتدليس على المستهلكين. 
 
وضبطت الحملة أيضا، "إيهاب. س" المسؤول عن مصنع للأحذية "كوتشى"، لإدارته المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة واستخدامه علامة تجارية مملوكة لشركات كبرى "سبورت" على أنه توكيل لها، والبيع بالأسواق مُدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، و"إبراهيم. ش" المسؤول عن مصنع للأحذية البلاستيكية، لإدارته المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة، و"محمد. ع" المسؤول عن مصنع للمواد الغذائية "بسطرمة"، لإدارته المصنع بدون سجل صناعى وعدم حمل شهادة صحية، واستخدامه لحوما مجهولة المصدر وخالية من أى مستندات تفيد مشروعية حيازتها ومصدرها، وطرحها للبيع بالأسواق بهدف تحقيق أرباح طائلة مُدخلا الغش والتدليس على المستهلكين. 
 
وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط "إبراهيم. ر"، صاحب مصنع لتعبئة ملح الطعام غير الصالح للاستخدام الآدمى، إذ استخدم ملحا مجهول المصدر وبدون فواتير وخاليا من أى مستندات تفيد مشروعية حيازته ومصدره، وإعادة تعبئته داخل أكياس وطرحه للبيع بهدف تحقيق أرباح طائلة، مُدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، و"ديمون. ا" المسؤول عن شركة نيو ابتهال، لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته سلعا غذائية دون فواتير، ومجهول المصدر وخالية من أى مستندات تفيد مشروعية حيازتها ومصدرها، وإعادة تعبئتها وطرحها للبيع مُدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، وقد تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة