5 أسباب تجعل الأهلى يتفوق على الزمالك فى القمة الـ116

الخميس، 26 أبريل 2018 09:30 ص
5 أسباب تجعل الأهلى يتفوق على الزمالك فى القمة الـ116 فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير الكرة المصرية بشغف لقاء فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى أمام غريمه التقليدى الزمالك فى لقاء القمة رقم 116 والذى سيجمعهما فى الثامنة من مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة فى الجولة الختامية بالدورى الممتاز .

ويرصد "اليوم السابع" 5 أسباب تجعل الأهلى يتفوق على الزمالك فى قمة الغد فى التقرير التالى:

اللعب بروح البطل

من أهم الأسباب التى تجعل الأهلى يتفوق على الزمالك فى هذا اللقاء حسمه للقب الدورى مبكرًا، حيث سيخوض لاعبوه هذا اللقاء بروح البطل لإسعاد الجماهير بالرغم من أن اللقاء تحصيل حاصل إلا أن لقاءات القمة تبقى ذات طابع خاص بالنسبة للجمهور.

تحطيم أرقام قياسية

كما يسعى الجهاز الفنى ولاعبو فريق الأهلى إلى تحطيم أرقام قياسية فى القمة الـ116، حيث إنه حال تحقيق الفوز أمام الزمالك سيصل إلى النقطة 88 وتخطى رقم الفريق الأبيض موسم 2014/2015 بعدما حصد 87 نقطة وحقق اللقب.

تغيير الأجهزة الفنية

كما أن فريق الأهلى سيستغل حالة عدم الاستقرار التى يعيشها نادى الزمالك فى ظل الأزمات المالية وأزمة تغيير الجهاز الفنى بعد رحيل إيهاب جلال وتعيين خالد جلال مؤقتًا ثم الاستقرار على السويسرى كريستيان جروس لتولى القيادة الفنية.

تذبذب مستوى الفريق الأبيض

كما أن هذا الموسم شهد تذبذبا ملحوظا لفريق الزمالك الذى حقق نتائج سلبية أمام فرق أقل فى المستوى كثيرًا وهذا حافز قوى للفريق الأحمر لتحقيق الفوز.

التخبط الإدارى فى الزمالك

كما يعيش فريق الزمالك حالة من التخبط بعد الخلافات التى شهدتها الفترة الماضية بين مجلس إدارة الزمالك واللجنة المالية المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة، وفى المقابل يعيش الفريق الأحمر فى حالة من الاستقرار على المستوى الإدارى فى القلعة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة