محمد صبحى: العشوائيات تنتهى 2019 ويجب حصول المعلم والضباط على أعلى مرتبات

الخميس، 26 أبريل 2018 01:20 م
محمد صبحى: العشوائيات تنتهى 2019 ويجب حصول المعلم والضباط على أعلى مرتبات الفنان محمد صبحي
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان محمد صبحي، على ضرورة حصول المعلم على أعلى مرتب فى الدولة، هو وعدد من الوظائف والشخصيات الأخرى، وهم ضباط الجيش والشرطة والقضاء، ثم يقاس عليها باقى المرتبات، مشيرًا إلى أن المعلم يجب أن يحصل على أعلى المرتبات فى مصر لأنه هو من يربي جيل جديد من الأبناء قادرون على حماية الوطن والنهوض به، مؤكدًا أنه لا يوجد إصلاح فى التعليم بمصر إلا من الاهتمام بنقطة البداية وهى المعلم، فلابد من تربية جيل جديد من المعلمين لكى يكونوا قدوة بالعلم والتربوي.

 

وأعلن صبحى، قرب الانتهاء من مشروع العشوائيات التى ينفذه، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليمه فى عام 2019، الذى سيسكن فيه سكان العشوائيات بعد تدريبهم على التعامل مع حياتهم الجديدة.

 

وأضاف أن المشروع ضم دار أوبرا تشمل 700 كرسي، وثلاث سينمات، ومدارس، ومنطقة حرافية، وتم اضافة بند فى العقود وهو أن فى حالة تسرب الاولاد عن التعليم سيتم فسخ العقد وإخراجهم منها.

 

وأكد صبحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش تواجده بكلية التربية فى لقائه مع الطلاب، على ضرورة تأهيل وتدريب المعلم وتزويده بالموسيقى والشعر والإلقاء، قبل تسلمه عمله بعامين، حتى لا يتسبب فى إحداث خلل لدى الأطفال.

 

وقال صبحي، إن مسلسل ونيس، لم يكن عمل درامى فقط، وإنما 80٪ منه سيرة ذاتية لحياتى وأسلوبى فى تربية أولادي، فإن الشخصية كان تسعى دائما على الحفاظ على تربية الأولاد وإعادة غرس القيم فى المجتمع الذى يعيشون من حوله".

 

وأشار صبحى، إلى وجود خلل فى التوزيع الديموغرافى بصورة مرعبة، بعد زيادة النسبة السكانية فى مصر .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة