اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ألابا أمام الريال ومستجدات إصابة روبن

الجمعة، 27 أبريل 2018 07:38 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ألابا أمام الريال ومستجدات إصابة روبن روبن
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن ديفيد ألابا ظهير الفريق البافارى، لن يشارك أمام آينتراخت فرانكفورت، فى مباراة الجولة الـ 32 من الدوري الألماني، غدا السبت، ولكنه سيكون جاهزا للمشاركة فى مواجهة ريال مدريد، الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب إصابة الظهر التى ضربته فى ذهاب ربع نهائى التشامبيونزليج أمام أشبيلية الإسبانى.

 

مدرب بايرن ميونخ يؤكد عودة ألابا أمام ريال مدريد

قال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألمانى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة آينتراخت فرانكفورت: "سيغيب ألابا عن مباراة الغد ولكنه سيكون جاهز لمباراة ريال مدريد".

الابا
الابا

 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا: "خافي مارتينيز سيعود للتدريبات غداً، ولكن آريين روبين لن يعود فى الوقت الحالى، والأكيد أن كلاهما لن يلعبا غداً".

 

مدرب بايرن ميونخ يكشف تفاصيل إصابة مولر

وعلى صعيد آخر أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ أن توماس مولر تعرض لإصابة فى الكاحل، وأكمل تدريبات الجرى الخفيف على العشب فقط، اليوم الجمعة.

وأكد مدرب بايرن ميونخ أن مولر أيضا لن يشارك بمباراة الغد، وأنه استدعى ولكاس ماي، ونيكلاس دورتش وميرانتان شاباني، من فريق الشباب للمشاركة أمام آينتراخت فرانكفورت.

 

مدرب بايرن ميونخ يطالب ليفاندوفسكى بالقتال أمام ريال مدريد

وعلى صعيد آخر أكد هاينكس أنه طالب روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ بالقتال أمام ريال مدريد فى إياب الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

وقال هاينكس: "لقد تحدثت مع ليفاندوفسكي لفترة طويلة، حول نيته فى الانتقال لريال مدريد الإسبانى، آمل أن يعطى الجواب يوم الثلاثاء على أرض الملعب، هذا اللاعب إذا لم يستغل الفرص فسوف يتم انتقاده وعليه أن يتعامل مع ذلك".

توليسو
توليسو

 

وأضاف مدرب بايرن ميونخ عن كورنتين توليسو قائلا: "إنه لاعب جيد جداً، ويعد عنصر نشط وقوي وهداف، آمل أن يكون فى يومه غداً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة