الرجاء يودع الأضواء بتعادل أمام الاتحاد 2/2

الجمعة، 27 أبريل 2018 05:51 م
الرجاء يودع الأضواء بتعادل أمام الاتحاد 2/2 فريق الرجاء
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الرجاء مع ضيفه الاتحاد السكندرى إيجابيا بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى، وسجل هدفى الرجاء بلال جمال فى الدقيقة 48، وهشام فتح الله فى الدقيقة 51، بينما سجل هدفى الإتحاد محمد ناجى جدو وأحمد كابوريا.

 

ورفع الرجاء، الذى هبط رسميا للقسم الثاني، رصيده إلى 27 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد زعيم الثغر لـ41 نقطة بالمركز الحادى عشر.

 

بداية المباراة كانت حماسية من جانب الاتحاد السكندرى، الذى أمسك بزمام الأمور مبكرا، وكانت له الغلبة فى أغلب المناسبات وبفضل الضغط على المرمى المطروحى نجح لاعبه محمد ناجى جدو فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 18 من تمريرة عرضية كانت بأقدام زميله أحمد كابوريا، لم يتردد مهاجم الاتحاد فى تصويبها برأسية رائعة فى شباك الضيوف وسط غياب أى رقابة دفاعية.

 

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب هشام شحاتة قائد فريق الاتحاد السكندرى، بعدما تدخل بعنف مع محمد طارق لاعب نادى الرجاء، واحتسب حكم اللقاء عاطف حسين دقيقتين وقت بدل ضائع فى الشوط الاول قبل أن يطلق صافرة النهاية.

 

وكشّر الرجاء عن أنيابه فى الشوط الثانى، وظهر الأكثر خطورة على مرمى الخصم وترجم هجماته إلى هدفين الأول عن طريق بلال جمال فى الدقيقة 48، والثانى عن طريق هشام فتح الله فى الدقيقة 51 من تسديدة قوية من على أطراف منطقة الجزاء.

 

وتوقفت المباراة بسبب سقوط الحارس الهانى سليمان للإصابة، ولم يستطع استكمال اللقاء وحل بدلا منه الناشئ عمرو خليل، وألغى الحكم هدفا لأحمد كابوريا مهاجم الاتحاد فى الدقيقة 73 بداعى التسلل.

 

لم يستسلم زعيم الثغر للهزيمة وضغط على مرمى النادى المطروحي، حتى ترجم هذه الخطورة إلى هدف فى الدقيقة 77 عن طريق أحمد كابوريا، الذى سجل هدفا برأسية رائعة وسط غياب أى رقابة من مدافعى الخصم.

 

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيهم كل فريق احراز هدف الفوز لكن دون جدوى بسبب غياب التركيز اللازم والتسرع فى إنهاء الهجمات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة