العليا للحج تعتمد سكن حجاج الاقتصادى بمكة بمواصفات الأعوام الثلاثة السابقة

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:04 م
العليا للحج تعتمد سكن حجاج الاقتصادى بمكة بمواصفات الأعوام الثلاثة السابقة حجاج - ارشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت اللجنة العليا للعمرة والحج برئاسة مجدى شلبي ، رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة ، فى اجتماعها الذى عقدته أمس،  والذى تم خلاله مناقشة أخر الترتيبات الخاصة بموسم الحج هذا العام 1439هـ، اعتماد نفس الفنادق والعمائر المخصصة للمستوى الاقتصادى والبرى بمكة المكرمة التى سبق وأن تم معاينتها وإدراجها من الآن على موقع خدمات الحج والعمرة، كسكن معتمد للحجاج لهذا الموسم 1439 هـ. 
 
وقالت اللجنة فى بيان صحفى اليوم، إن هذا القرار يأتى فى إطار  تمكين الشركات السياحية من التعاقد عليها بشكل مبدئى لحين سفر لجان الوزارة لمعاينة تلك الفنادق والعمائر، للتأكد من مطابقتها للمواصفات الواردة بضوابط الحج لهذا العام ، طالما أنه لم يكن هناك أية شكاوى خلال الثلاث سنوات السابقة.
 
واشترطت اللجنة ،  تقديم الشركات السياحية إقرار وتعهد بأنه لم يطرأ أية تعديلات على تلك الفنادق أو العمائر، كما ستتولى الغرفة مسئولية استقبال تلك الإقرارات لاعتمادها.
 
يأتى هذا القرار، فى إطار حرص اللجنة العليا على سرعة إنهاء إجراءات تلك الفنادق على المسار الإلكترونى، بما يضمن استخراج تأشيرات الحج لعملاء الشركات السياحية فى الوقت المناسب.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة