تألق محمد صلاح يهدد طموحات رمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك سيتى

السبت، 28 أبريل 2018 07:00 ص
تألق محمد صلاح يهدد طموحات رمضان صبحى فى مباراة ليفربول وستوك سيتى محمد صلاح ورمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة البحث عن تحطيم المزيد من الأرقام القياسية عندما يلتقى ليفربول فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت مع ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 71 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 29 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ويسعى محمد صلاح لزيارة شباك ستوك سيتى فى مباراة اليوم، لتعزيز آماله فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى وجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

كما يسعى محمد صلاح للتسجيل للمباراة الثامنة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "آنفيلد"، علماً بأن اللاعب المصري فى حال نجاحه بالتسجيل فى شباك ستوك سيتى بمباراة الغد، سيعادل الرقم القياسى المسجل باسم لويس سواريز الذى سجل فى 8 مباريات متتالية على ملعب "آنفيلد" عام 2014.

رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي
رمضان صبحى لاعب فريق ستوك سيتي

 

ولن تكون مهمة ليفربول الساعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة السادسة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى وتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بمركز الوصافة "سهلة"، لاسيما وأن ستوك سيتى بقيادة رمضان صبحى سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى البقاء، لاسيما وأنه يتأخر عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه تشامبرلين بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام روما الإيطالى وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب حتى مطلع يوليو المقبل على الأقل بينما تحوم الشكوك حول مشاركة ساديو مانى بسبب الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة