ضبط عاطلين أطلقوا النار على سائق دراجة نارية لأولوية المرور بالدقهلية

السبت، 28 أبريل 2018 05:07 م
ضبط عاطلين أطلقوا النار على سائق دراجة نارية لأولوية المرور بالدقهلية متهم - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث المطرية من إلقاء القبض على عاطلين متهمين بإطلاق النار على سائق دراجة نارية أثناء سيره على الطريق الموازى لترعه السلام بقرية العصافرة. 

تلقى اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية،  يفيد أنه بخصوص المحضر رقم 3,987 لسنه 2018 جنح مركز المطرية بشأن إصابة المدعو حسام عبده شلبي النادي برش خرطوش بالساق اليمنى و تحويله لمستشفى المنصورة الدولي ، وما قرره أنه أثناء سيره بالدراجات الناريه على طريق مواز لترعه السلام زمام قرية العصافرة دائرة المركز حدثت مشادة كلامية بينه وبين شخصين يستقلان دراجة أخرى بدون لوحات معدنيه على أولويه المرور، ما دفع أحدهما لإطلاق عيارا ناريا من فرد خرطوش بحوزته أدى لحدوث إصابته.
 
فيما أسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز والعقيد أحمد شوقي رئيس مباحث المديرية إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كل من محمد أحمد عبده محمد 22 سنة عاطل ومقيم قرية العصافرة دائره المركز، والثاني أحمد خاطر خاطر محمد شحاته 27 سنه و مقيم قرية الظهير دائره المركز.
 
وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابته ومتحركة أسفرت عن ضبط المتهم الأول و بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وإطلاق عيارا ناريا تجاه المجني عليه لاستقلال دراجة نارية قياده الثاني لخلافهم على أولويه المرور.
تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتحرير المحضر رقم 22 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة