بايرن ميونخ يحسمها.. محمد صلاح بديل روبن فى البافارى

الأحد، 29 أبريل 2018 11:15 ص
بايرن ميونخ يحسمها.. محمد صلاح بديل روبن فى البافارى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى بايرن ميونخ الألمانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وذكر موقع "elgoldigital" الإسبانى أن "محمد صلاح دخل قائمة المرشحين لارتداء قميص بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، فى ظل انتهاء عقد الجناح الهولندى آريين روبن مع الفريق البافارى بنهاية الموسم الحالى وحالة الغموض التى تسيطر على موقف اللاعب عما إذا كان سيقوم بالتجديد للبايرن لمدة موسم آخر من عدمه، لاسيما أن الجناح الهولندى يمتلك عروضاً من أندية قطرية وأمريكية وصينية".

وأضاف، "رحيل آريين روبن سيجبر إدارة بايرن ميونخ على الدخول فى سوق الانتقالات الصيفية، للبحث عن لاعب بديل حيث سيكون محمد صلاح أحد أبرز الهدافين فى أوروبا الموسم الحالى خياراً مثالياً للفريق البافارى لتعويض رحيل الجناح الهولندى".

تابع، "اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع محمد صلاح سيصعب من مهمة ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب المصرى".

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة