الإسماعيلى يدشن حملة لإعادة القيصر إلى صفوف الفراعنة فى المونديال

الأحد، 29 أبريل 2018 05:30 ص
الإسماعيلى يدشن حملة لإعادة القيصر إلى صفوف الفراعنة فى المونديال حسنى عبد ربه قيصر الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد كبير من مسئولى النادى الإسماعيلى دعمهم عودة قائد الفريق حسنى عبد ربه لصفوف منتخب مصر فى مونديال روسيا، وتعالت الأصوات المطالبة بعودة القيصر عبد ربه لصفوف الفراعنة فى المونديال خلال الأيام الماضية، بعد المستوى المُتميّز الذى قدمه نجم الفريق مع الدراوش خلال الفترة الماضية ببطولتى الدورى والكأس، كما قام بعض عشاق عبد ربه بتدشين حملات عبر السويشيال ميديا لإعادة حسنى عبد ربه الذى حصل على لقب أفضل لاعب فى أمم أفريقيا 2008 للمنتخب الأول، فى ظل التراجع الواضح لمستوى أكثر من لاعب فى خط وسط الفراعنة.

 

القيصر صاحب الـ33 عاما شارك فى 30 مباراة هذا الموسم مع الإسماعيلى بين الدورى والكأس، سجل فيها 8 أهداف وصنع 4 أخرى، كما أن اللاعب الدولى السابق لديه 100 مباراة دولية مع المنتخب، سجل فيهم 16 هدفا.

 

ويدخل منتخب مصر فى معسكرا خلال شهر مايو المقبل، يلتقى فيه منتخبات الكويت، بلجيكا وكولومبيا استعدادا لكأس العالم.

 

ومن جانبه طالب البرتغالى بيدرو المدير الفنى للإسماعيلى بضم حسنى عبد ربه إلى المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، قائلا إن الإصابات عطلت مسيرة "عبد ربه"، ولكنه استعاد الكثير من مستواه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه لم يشاهده فى تلك "الفورمة" الرائعة منذ فترة.

 

وأكد المدرب البرتغالى للدراويش أن انضمام حسنى عبد ربه للمنتخب الوطنى سيمثل نقطة فارقة فى تاريخه الكروى، وسيعيده إلى 2008 والمستوى الرائع الذى قدمه فى هذا التوقيت.

 

وكان القيصر تحدث فى وقت سابق بحلمه فى الانضمام للمنتخب المصرى من أجل المشاركة فى نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا، ويقدم لاعب الإسماعيلى مستوى متميزا مع فريقه سواء فى بطولة الدورى أو بطولة كأس مصر الذى سجل خلالها هدفين فى مباراة فريقه أمام المقاولون فى ربع نهائى البطولة .

 

وفى سياق مختلف، قال الدكتور أكرم عبد العزيز، أخصائى العلاج الطبيعى للإسماعيلى، إن محمد صادق تعرض لشد فى الخلفية أمام النصر ويحتاج لــ48 ساعة فقط، مؤكداً أن الكولومبى كالديرون مهاجم الفريق سيكون جاهزا للقاء نصف كأس مصر بعد انتهاء برنامجه التأهيلى والعلاجى وتماثله للشفاء تماما.

 

وينتظر الإسماعيلى الفائز من مواجهة الزمالك والإنتاج الحربى المقرر لها الأربعاء المقبل بدور الثمانية لكأس مصر على استاد بتروسبورت، لملاقاته فى السابع من مايو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة