غادة والى تفتتح مركز لعلاج الإدمان بالمنصورة غدا

الأحد، 29 أبريل 2018 01:16 م
غادة والى تفتتح مركز لعلاج الإدمان بالمنصورة غدا غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبةً

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى، غدا الإثنين  مركز لعلاج الإدمان  بكلية الطب جامعة المنصورة والتى تم إنشاؤه  بالتعاون بين صندوق مكافحة الادمان وجامعة المنصورة، بحضور  الدكتورأحمد الشعراوى محافظ الدقهلية  وعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى والدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة  وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

كما ستشهد الوزيرة عرض مسرحى  لإبراز  الآثار السلبية لتعاطى المواد المخدرة،  وتصحيح  المفاهيم المغلوطة عن التعاطى من كون المخدرات تعمل على تنشيط الذاكرة وتساعد على نسيان الهموم وغيرها  من المفاهيم الخاطئة لدى البعض وسيقوم بالعرض  المسرحي شباب من معهد الفنون المسرحية  وذلك بالتنسيق بين صندوق مكافحة الادمان والهيئة العامة لقصور الثقافة .

وخلال زيارتها لمحافظة الدقهلية تتفقد غادة  والى عدد من المشروعات التى اقامتها الجمعيات الأهلية  منها  مركز القلب الفرحان لذوى الاحتياجات الخاصة الذى انشأته جمعية الملاك ميخائيل .

كما تزور وزيرة التضامن مستشفى الكبد المصرى التابعه لجمعية رعاية مرضى الكبد بالدقهلية والتى تقدم خدماتها لالاف المرضى بالمجان واعلنت عن اكثر من 50 قرية خالية من الفيروسات الكبدية  .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة