وزير الرياضة يناقش آخر التطورات فى نادى الزمالك مع اللجنة المالية

الأحد، 29 أبريل 2018 04:04 م
وزير الرياضة يناقش آخر التطورات فى نادى الزمالك مع اللجنة المالية وزير الشباب والرياضة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جلسة فى الوقت الحالى مع اللجنة المشكلة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، فى مقر الوزارة، ناقش خلالها تطورات الوضع داخل النادى بعد استلام اللجنة خزينة النادى.

وكانت اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك قد صرفت اليوم 4 ملايين جنيه لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى مكافآت اللاعبين بناءً على قرار إدارة النادى.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة، برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة، لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء.

وتتكون اللجنة التى شكلها وزير الرياضة من 11 موظفاً بوزارة الرياضة والجهة الإدارية.

وكانت النيابة العامة قد طالبت وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية للزمالك حتى الانتهاء من التحقيقات التى تجريها.

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

salah

تقرير اللجنة

طالما أن اللجنة مشكلة طبقا لطلب النيابة ، لماذا تتم المناقشة مع الوزير ؟ أعتقد أن التقرير لابد أن يقدم للنيابة و إلا فان الأمور صارت غير واضحة و يعتبر فعلا اللجنة تابعة للوزير و ليس النيابة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي احمد

هيبة الدولة

عندما تقوم الدوله ممثله في مصلحة الضرائب بتوقيع الحجز بولسطة المحكمه ثم يتم التحايل علي هذا الحجز بفتح حسابات شخصيه للنادي فيجب للدوله بعد تصفيه إلتزامات النادي بان تعاقب كل من شارك في هذا التدليس

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido

ظلم الوزير

اللجنة طبعا تبع الوزير إداريا لأنه هو اللي معينها ... ولو كان عنده عداله وخايف ع الزمالك ومبيخفش من الأهلي كان عين لجنة من مجلس إداراة الزمالك أو حتى لجنه من حكماء الزمالك عشان يحافظ على استقرار النادي ... نفس اللي عمله مع مجلس محمود طاهر سابقا عندما قام الوزير الهمام بتعيين نفس مجلس الإدارة النادي ... لكنه تحيز واضح ضد الزمالك ... وغياب العدالة ومحاربه هذا الكيان ... رغم أنني أرى أن مرتضى منصور سبب كوارث الزمالك ..لكن الحق واضح والكيل بمكيالين لدى الوزير واضح..

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال علي

لميدو صاحب تعليق 3

يعني ايه لجنه من اعضاء مجلس الإداره والذين هناك مخالفات مالية تجاهم . . . انت مش فاهم حاجة!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة