قمة ريال مدريد ويوفنتوس الأغلى بدورى الأبطال.. وليفربول والسيتى ثانيا

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 04:23 م
قمة ريال مدريد ويوفنتوس الأغلى بدورى الأبطال.. وليفربول والسيتى ثانيا نجوم ربع نهائى دورى أبطال أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصدر المواجهة النارية بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى، قائمة الأغلى بين مباريات الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى تقام مواجهات الذهاب فيه اليوم وغدا.

 

مباريات ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 

ويلتقى الفريق الملكى مع السيدة العجوز، وبرشلونة الإسبانى مع روما الإيطالى، وبايرن ميونخ الألمانى مع إشبيلية، كما تقام مواجهة إنجليزية خالصة بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر سيتى.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مليار و560 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير المتخصص فى أسعار وقيمة اللاعبين والأندية بمختلف أنحاء العالم.

 

ريال مدريد ويوفنتوس
ريال مدريد ويوفنتوس

 

ويتفوق الملكى على اليوفى فى القيمة التسويقية، حيث تصل قيمة لاعبى الأول 963 مليون يورو، مقابل 617 لحامل لقب الدورى الإيطالى فى المواسم الأخيرة.

 

القيمة التسويقية لمباراة ليفربول ومانشستر سيتى

وتأتى مواجهة ليفربول ومانشستر سيتى فى المركز الثانى بقيمة تسويقية تصل إلى مليار و405 مليون يورو، تقسم إلى "857 للسيتيزنز، و548 للريدز"، تليها مباراة برشلونة وروما بقيمة مليار و394 مليون يورو، علما بأن الفريق الكتالونى يعد الوحيد الذى تتجاوز قيمته المليار يورو بين جميع الأندية المتنافسة حيث تصل إلى مليار و5 ملايين.

 

مانشستر سيتى وليفربول
مانشستر سيتى وليفربول

 

بينما تأتى مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية فى المركز الرابع والأخير بقيمة تسويقية لا تتجاوز المليار، حيث تصل إلى 921 مليون يورو، منها 643 للفريق البافارى و278 للفريق الأندلسى الذى يعد الأقل بين الثمانية الكبار فى القارة العجوز.

 

برشلونة وروما
برشلونة وروما








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة