نجم ليفربول: صلاح يمتلك فرصة وحيدة للتفوق على دى بروين فى لاعب العام

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 01:32 م
نجم ليفربول: صلاح يمتلك فرصة وحيدة للتفوق على دى بروين فى لاعب العام محمد صلاح ودى بروين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جرايم سونيس نجم ليفربول السابق أن أسطورة كرة القدم المصرية محمد صلاح يمتلك فرصة وحيدة فقط من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العام بالدورى الإنجليزى.

 

سونيس قال فى تصريحات لشبكة "أومنى سبورت" العالمية إن النجم المصرى قادر على التتويج بجائزة أفضل "لاعب فى العام" لكن فرصته الوحيدة هى التغلب على مانشستر سيتى فى موقعة دورى أبطال أوروبا، والتفوق على البلجيكى كيفين دى بروين فى المواجهات المباشرة.

 

جرايم سونيس مع هنرى
جرايم سونيس مع هنرى

 

محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

أضاف: "دى بروين يتسلح بحصوله على الدورى الإنجليزى، بينما محمد صلاح لا يمتلك أى لقب حاليا مما يجعل فرصته ضعيفة حتى الآن، لكن إذا نجح فى إقصاء مانشستر سيتى من دورى الأبطال، والعودة بالريدز للدور نصف النهائى لأول مرة منذ 8 سنوات سيكون الأحق بالتتويج بلقب الأفضل هذا العام".

 

تابع: "محمد صلاح يسجل الأهداف، ويصنعها بغزارة، فهو لاعب متكامل، ويقدم موسما استثنائيا لكن ينقصه عمل إنجاز للفريق، وليس له كشخص، فاللاعب سجل 37 هدفا لكن فى النهاية الفريق لم يصل إلى منصة التتويج، وهذا السبب فى أفضلية دى بروين على صلاح حاليا".

 

ويلعب ليفربول بقيادة محمد صلاح مع مانشستر سيتى غدا الأربعاء على ملعب "أنفيلد" فى التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

يذكر أن صلاح هو هداف ليفربول الموسم الحالى حيث سجل 37 هدفا فى جميع المسابقات كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 29 هدفا بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين مهاجم توتنهام.

 

محمد صلاح ودى بروين
محمد صلاح ودى بروين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة