س و ج.. هل يرحل إيهاب جلال عن الزمالك بعد السقوط المحلى والأفريقى؟

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 03:00 م
س و ج.. هل يرحل إيهاب جلال عن الزمالك بعد السقوط المحلى والأفريقى؟ إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب خروج الزمالك من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ثم تضاؤل فرص المنافسة على وصافة الدورى المصرى الممتاز فى فتح باب التكهنات حول مصير الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بعدما ظهرت بعض الأصوات التى تطالب برحيله مما يثير عدة تساؤلات حول مصير المدير الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 

 

ما موقف مجلس الزمالك تجاه إيهاب جلال ؟

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وسائل الإعلام رفضه تحميل إيهاب جلال مسئولية الخسائر الأخيرة، حيث يرى أن الأزمات الإدارية والمالية هى السبب فى التراجع لوجود لجنة لإدارة الشئون المالية بالنادى ورغم ذلك يبدى رئيس القلعة البيضاء غضبه الشديد من الجهاز الفنى بعد الخسارة سواء فى مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى بالكونفدرالية وتوديع البطولة مبكرا أو الخسارة أمام الإسماعيلى بالدورى مساء الاثنين وتضاءل فرص المنافسة على الوصافة.

 

 

هل يفكر إيهاب جلال فى الاستقالة من الزمالك؟

يرفض إيهاب جلال مبدأ الاستقالة من الزمالك فى الوقت الحالى بدليل تفكيره فيما هو قادم، حيث كان أول قراراته بعد السقوط أمام الإسماعيلى خوض مباراة ودية اليوم أمام الكهرباء ما يؤكد سعيه لتصحيح الأخطاء وعدم وجود نيه لديه للرحيل فى الوقت الحالى.

 

 

هل يمكن رحيل إيهاب جلال بالوقت الحالى ؟

كل المؤشرات تكشف صعوبة رحيل إيهاب جلال عن الزمالك بالوقت الحالى، خاصة أن المجلس الأبيض منشغل بشكل كامل بالأزمات الإدارية الحالية، وبالتالى لا يوجد مجال لإقالة جهاز فنى وتعيين جهاز آخر وقد يتغير الوضع بعد انتهاء الوضع الحالى بالقلعة البيضاء وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

 

 

هل يتحمل إيهاب جلال مسئولية هزائم الزمالك؟

لا شك أن المدير الفنى لأى فريق يتحمل الجزء الأكبر من أى هزيمة وهو ما ينطبق على إيهاب جلال مع الزمالك، لكن هذا لا يمنع نجاح المدير الفنى فى صناعة الفارق ببعض المباريات ولكنه فشل فى إدارة مباريات أخرى بالطريقة الأمثل ويلعب بطريقة لا تناسب إمكانيات لاعبيه أو ظروف المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة